عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء بيراميدز أمام زد

  • 1/2
  • 2/2

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن فريق بيراميدز لم يستحق الحصول على ركلة جزاء خلال المباراة التي جمعته أمام زد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، لحساب مباريات الجولة الـ33 من بطولة دوري نايل، والذي انتهى بانتصار بيراميدز بنتيجة 2-1.

وقال توفيق السيد في تصريحات تليفزيونية: «لا أرى أن هناك ركلة جزاء في لعبة بيراميدز أمام نادي زد، ومن الطبيعي أن يحصل تلامس بين المدافع والمهاجم، ولا يوجد تهور ولا اهمال في اللعبة، بيراميدز لا يستحق ركلة جزاء».

وأضاف: «محمد معروف موجود على تقنية الفيديو ولكن جميع الاعادات التليفزيونية لا أرى أن الكرة تحتسب ركلة جزاء».

واضاف: «طريقة محمود بسيوني جيدة في منح اللاعبين الحرية في الالتحام، ولا يجب اطلاق الصافرة على كل شئ، والمباراة لم يكن فيها أي أحداث مطلقا».

7c191d2358.jpg

هل استحق المقاولون ركلة جزاء أمام الأهلي؟.. خبير تحكيمي يكشف

وتطرق توفيق السيد للحديث عن بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الأهلي والمقاولون، قائلا: «أكرم توفيق أيضا استخلص الكرة قبل مهاجم المقاولون العرب، ولا توجد ركلة جزاء أيضا لذئاب الجبل».

وأتم: «وسام أبوعلي مهاجم الأهلي لا يستحق ركلة جزاء بعد التحام مع أحمد علاء مدافع المقاولون العرب».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا