عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«هتنفذ مهامك اليومية بضغطة زر».. أفضل 5 بوتات تيليجرام تغنيك عن البرامج

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تثبيت العديد من البرامج على هواتفهم؛ لتنفيذ عدد من المهام اليومية؛ إلا أن هناك مشكلة تواجههم وهي امتلاء ذاكرة التخزين، مما يضطرهم إلى حذف بعضها؛ لذا نستعرض في التقرير التالي أفضل بوتات التليجرام التي تقدم خدمات كبيرة للمستخدمين دون أي خارجية، وفقًا لما ورد عبر موقع «save day».

ماذا تعرف عن بوتات التليجرام؟

بوت التيليجرام محادثة آلية بالذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة تيليجرام ماسنجر والذي يسمح للمطورين بالتفاعل مع واجهة برمجة تيليجرام واستخدامها لبناء خدمات روبوتات الدردشة، ويتم برمجة لإتمام مجموعة من المهام مثل الرد على استفسارات المستخدم أو تقديم تحديثات المحتوى.

وتتميز بأنها تعمل طوال الـ24 ساعة دون توقف، ويمكن استخدام البوتات عن طريق البحث باسم البوت في محرك البحث في تيليجرام.

7195e4d509.jpg

بوت حفظ محتوى الويب

يعمل @SaveDayBot على حفظ الصور والفيديوهات من على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتميز بحفظ المحتوى بتنسيقاته المختلفة سواء روابط الويب، الصور، مقاطع الفيديو، أو الصوت، ويدعم البوت لغات متعددة، ويوفر سرية وسرعة حفظ الفيديوهات والصور.

3518d491c8.jpg

شات جي بي تي بوت

يوفر @ChatGPTBot العديد من المميزات، ويعمل كروبوت ذكاء اصطناعي يساعد المستخدمين على توفير ردود حوارية ذكية، ويتميز باستجابته النصية لصوت يشبه الإنسان، ودعم لغات مختلفة، وقبوله للتكيف مع السياقات المختلفة، كما أنه مجاني بشكل كبير.

2c9257232a.jpg

نيوز بوت

يساعد بوت الأخبار @NewsBot على إخبار مُستخدِمه بأجدد الأحداث العالمية، ويتميز بتحديث الأخبار من مصادر مختلفة، وإشعارات مع كل جديد يصدر، وسهولة الاستخدام.

744a90cc39.jpg

استطلاع الرأي 

يستطيع مستخدمو برنامج تيليجرام من القيام باستطلاعات الرأي للتفاعلات الجماعية عند استخدام @PollBot، ويتميز بسرعة وسهولة الاستخدام، وتعزيز المشاركة الجماعية، ويتوفر البوت بشكل مجاني تمامًا.

653ce9555b.jpg

حالة الطقس

يساعد @WeatherManBot في معرفة حالة الطقس التي تمر بها البلد بعد اختيار الدولة، كما يوفر التوقعات التي قد تحدث في الأيام القادمة في الطقس، ويتميز بتحديثات دقيقة أولًا بأول بالتغيرات المناخية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا