عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تيك توكر شهيرة تتهم حماها رجل الأعمال بالابتزاز لإقامة علاقة محرمة في أكتوبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت التحقيقات في واقعة اِ تيك توكر تدعى ع. أ باتهام حماها رجل أعمال يدعى ك.ح وآخرين، بوضع كاميرات داخل غرفة نومها الخاصة والحمام والتقاط صور خاصة لها بملابس المنزل، وذلك أثناء وجود زوجها في داخل مراكز الإصلاح والتأهيل لقضاء فترة عقوبة لإحدى القضايا.

تيك توكر تتهم حماها بابتزازها لإقامة علاقة محرمة

وأكدت الزوجة في أقوالها أمام التحقيقات أنها تعرضت لشيء يفوق التصور هو قيام والد زوجها، المشكو في حقه بمراودتها عن نفسها في عرضها وشرفها وأيضًا المشكو في حقه الثالث صديق زوجها الحميم منذ حبس زوجها في 2021/5/29، وهما لم يكلوا ولم يملوا من مراودتها عن نفسها بكل الطرق المباشرة وغير المباشرة.وأضافت الزوجة، أنه عندما رفضت جميع محولاتهما؛ تواطأ الاثنان معًا فيما بينهما ووضعا بدون علم منها كاميرات مراقبة داخل الفيلا المقيمة فيها، بل وفي غرفة نومها وحمامها الخاص؛ وذلك للحصول على صور لها وفيديوهات؛ لابتزازها وتهدیدها ومعاقبتها لرفضها ما طلباه منها، وتم انتهاك حرمة حياتها الخاصة، حسب وصفها بالتحقيقات. واستكملت بأنها فوجئت بتليفون من أحد العاملين طرف المشكو في حقه الأول يحذرها ويقول: لها خلي بالك أبو جوزك جاب بتاع الكاميرات وركبولك كاميرات مراقبة في الفيلا عندك وبيشوفوكِ وأنتِ نايمة وأنتِ في الحمام ومتابعينك طوال الوقت وحافظين فيديوهات عندهم ليكِ وأنتِ بتاخدي شاور.

الخادمة الإثيوبية تشي للتيك توكر بما فعله حماها

وأكملت التيك توكر أمام جهات التحقيق، أنه بمراجعة الذاكرة وبسؤالي للخادمة الخاصة بها، وهي إثيوبية الجنسية قالت: نعم يا ستي أنا في يوم، الحج طلب مني يركبوا تليفون أرضي، وبأنهم يريدون إصلاح الأعطال الفنية للتليفونات والإنترنت، وبالفعل سمحت لهم بالدخول، وقام الفني الخاص بالتليفونات بالدخول إلى الفيلا خاصتها والخاصة بها والتي تقيم فيها مع أولادها، وقاما بتركيب أدوات زعموا أنها خاصة بالتليفونات والإنترنت، ولم تعطِ الخدامة للأمر أهمية وتصرفت بحسن نية، وأخبرتها بأن فني التليفونات ومندوب شركة، قاما بتركيب أسلاك وأدوات قالوا إنها خاصة بأعطال التليفونات والإنترنت وعليه لم تعطِ للأمر أهمية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا