عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

كولر يتلقى عرضاً ضخماً للرحيل عن الأهلي

تلقى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تولي تدريب أحد المنتخبات العربية خلال الفترة المقبلة، في ظل الإنجازات التي حققها المدرب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد نجاحه في تحقيق عدد من الألقاب المحلية والقارية منذ توليه مسئولية القيادة الفنية للفريق.

عرض خارجي يهدد استمرار كولر في الأهلي 

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن مارسيل كولر تلقى عرض رسمي قوي من جانب أحد المنتخبات العربية الكبري، للأشراف على تدريبه خلال الفترة المقبلة، وذلك في حالة رحيله عن النادي الأهلي بصفة رسمية بنهاية الموسم الجاري، بعد تصريحات الأخيرة بشأن الصفقات».

1ee679ede5.jpg

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وتابع:« مارسيل كولر يرفض فكرة رحيل خالد الجوادي مترجمه عن النادي الأهلي، مشيراً إلى أن المدرب يتمسك بالمدرب بشكل كامل، ويرغب في استمراره معه ضمن رحلته مع الأهلي خلال الفترة المقبلة».

موعد مباراة الأهلي وسموحة في دوري nile 

ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة نادي اليوم الخميس، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب العرب بالأسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا