عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صور.. ميدو يثير الجدل خلال تدريباته في رحلة العودة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شارك الإعلامي أحمد حسام ميدو متابعيه علي حسابه الرسمي علي منصة ” اكس ” ، صوراً خلال تدريباته اليوم في رحلة العودة .وعلق ميدو علي الصور تدريبات اليوم في رحلة العودة .
و اثارت الصور جدلاً واسعاً  وتفاعل معه المتابعون و جاءت بعض التعليقات السلبية و الايجابية ” عاش يا بطل ” ،  والله ياميدو سوف يسجل لك في التاريخ كأول لاعب أصبح مدربا وأصبح لاعبا ،  يا كابتن احنا بنحبك بلاش تقل قيمتك وتلعب تاني ، كالعادة  قرار غلط من ضمن قراراتك الغير محسوبة ، ياسيد اعقل الكلام يا سيد”.يذكر أن بعد رحيل ميدو عن الزمالك عام 2000، لعب ميدو موسمًا واحدًا مع جنت البلجيكي، وانتقل منه إلى أياكس الهولندي مقابل نحو 5 ملايين يورو -صفقة قياسية آنذاك- حيث قضى اللاعب المصري 3 مواسم بقميص أياكس. تُعد فترة اللاعب مع أياكس ذهبيةً بمعنى الكلمة، فقد أسهم في 39 هدفًا بين التسجيل والصناعة من 63 مباراة، وحصد مع الفريق العاصمي لقبين في الدوري الهولندي، ولقبًا واحدًا في الكأس ومثله في كأس السوبر.

481.jpeg

482.jpeg

480.jpeg

483.jpeg

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا