عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مواصفات vivo y28.. كنز من المميزات لمستخدمي الأندرويد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

في عصر التكنولوجيا والتطور، تبحث كل شركات الهواتف العالمية على صناعة أجود أنواع الهواتف، وهو ما اتبعته شركة  vivo، في هاتفها الجديد، الذي يأتي بمعالج قوي وسعة ذاكرة كبيرة وبطارية تدوم طويلًا، مما يجعله جهازًا مثاليًا للعمل واللعب، وتصميمه الأنيق يجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يريدون ًا عصريًا، وفي السطور التالية نستعرض مواصفات vivo y28، وفقًا لما ورد عبر موقع «vivo» الرسمي.

مواصفات vivo y28

كشفت شركة Vivo عن سلسلة Y28 من الهواتف الذكية مؤخرًا، وسيصل الهاتف إلى الأسواق بمعالج MediaTek Helio G85 SoC القوي، والذي يمنح المستخدمين أفضل أداء ممكن، بالإضافة إلى وحدة المعالجة المركزية القوية ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز، كما سيكون قادرًا على التعامل مع عدد من التطبيقات في نفس الوقت بسهولة.

ومن المرجح أن هاتف Y28 سيكون مزودًا بشاشة لمس IPS LCD كبيرة مقاس 6.68 بوصة بدقة حادة تبلغ 720 × 1608 بكسل، وستكون وحدة معالجة الرسوميات Mali G57 MP2 مسؤولة عن التعامل مع الرسومات عالية الجودة للعبة.

0d67149085.jpg

كنز مميزات ينتظر المستخدمين

ومن المتوقع أن Vivo Y28 سيحتوي على إعداد مزدوجة تتكون من مستشعر 50 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، والذي سيأخذ تجربة الألعاب إلى مستوى جديد عالٍ، وتأتي الكاميرا الأمامية من الجهازبدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي،

ويأتي الهاتف ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وهذا لكي تتمكن من قضاء اليوم بأكمله في استخدامه بشحنة واحدة فقط.

d239b3452f.jpg

معلومات أكثر عن الهاتف 

هناك بعض المعلومات المذهلة عن الهاتف، وهي:

– يبلغ وزن الهاتف 199 جراما.

– يأتي الهاتف باللوان الأخضر والبرتقالي اللامع.  

– ذاكرة تخزين 128 جيجابايت مدمج، 8 جيجابايت (+8 جيجابايت رام ممتدة).

– واجهة زجاجية، إطار بلاستيكي، ظهر بلاستيكي.

– نظام تشغيل أندرويد 13.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا