عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

منتخب إسبانيا يحرز ذهبية كرة القدم بفوز مثير على فرنسا بأولمبياد باريس

نجح المنتخب الإسباني في الفوز على فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 5-3  في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس.

جاءت أهداف المنتخب الإسباني عند طريق فيرمن لوبيز هدفين وأليكس باينا وسيرخيو كاميو هدفين في الدقائق 15،25،28،100،121 فيما جاءت أهداف المنتخب الفرنسي والذي افتتح التهديف عن طريق إنزو ميلوت وماجنيس أكليوش فيليب ماتيتا في الدقائق 11،78،93.

مباراة قوية بين فرنسا وإسبانيا

المباراة شهدت شد وجذب بين الطرفين على مدار الـ90 دقيقة ونجح المنتخب الإسباني في توسيع الفارق بنتيجة 3-1 قبل أن يقلص الديوك النتيجة ولكن لم ينجح في تسجيل هدف التعادل.

وطالبت فرنسا بركلات جزاء وبالتحديد خلال أحداث الشوط الثاني ولكن رفض حكم المباراة اللجوء لتقنية القيديو.

وفي الدقيقة 93 تحصل فرنسا على ركلة جزاء بعد تهور من جانب لاعب المنتخب الإسباني لينجح الديوك في تسجيل هدف التعادل عن طريق جان فيليب ماتيتا. 

ولجأ المنتخبين للوقت الإضافي ونجح المنتخب الإسباني في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 100 عن طريق سيرخيو كاميو وبعدها هدف آخر في الدقيقة 121.

بهذه النتيجة يتوج المنتخب الإسباني بالميدالية الذهبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا