عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

رمانة الميزان الأقرب.. 5 مرشحين لخلافة خالد بيبو في الأهلي والخطيب يحسم الجدل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعكف إدارة النادي الأهلي، حاليا، على دراسة الأسماء المرشحة لتولى منصب مدير الكرة للفريق الأول بالنادي، خلفا لخالد بيبو الذى تقرر إستبعاده من منصبه بناء على طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بداعي كثرة المشكلات الإدارية داخل الفريق.

الأهلي ينهي مغامرة خالد بيبو في منصب مدير الكرة

حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، موقفه من رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بعد طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر برحيله في الفترة القادمة.

647.webp

الخطيب وكولر
وحصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إجازة قصيرة لمدة أسبوعين، عقب التتويج ببطولة الدوري الممتاز على حساب فريق ، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

فرمان الخطيب يحسم خليفة خالد بيبو في الأهلي

قال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر صدق على قرار رحيل خالد بيبو مدير الكرة في الموسم المقبل وأن مباراة مودرن سبورت يوم السبت المقبل هي الأخيرة في مشواره مع القلعة الحمراء.

609.jpg

الخطيب
وأضاف: ”الخطيب متحمس جداً لقرار تولي محمد شوقي، المعروف بـ رمانة الميزان، منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء في الفترة القادمة لخلافة خالد بيبو بعد مفاضلة بين أكثر من اسم مثل عماد متعب ووليد سليمان ومحمد شوقي ووليد صلاح الدين ووائل جمعة”.

639.jpeg

وليد صلاح الدين 

640.jpeg

وائل جمعة 

642.jpeg

وليد سليمان 

641.jpeg

محمد شوقي

645.jpeg

متعب
ويُنتظر أن يعلن الأهلى عن مدير الكرة الجديد خلال الأيام المقبلة، حتى يتسنى له الإطلاع على كافة الأمور المتعلقة بالفريق، والتحضير قبل عودة كولر من بلاده لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

الأهلي يواجه إنبي في لقاء تحصيل حاصل

يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الليلة، مع نظيره إنبي، ضمن مباريات الجولة الـ33 للدورى الممتاز، وتبدأ المباراة في تمام التاسعة مساء باستاد المقاولون العرب.ولعب الفريقان 42 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود إنبي موسم 2002-2003، كانت المباراة الأولى يوم 10 يناير 2003، وانتهت بفوز الأهلي 2-1، أحرز هدفي الأهلي محمد جودة وأحمد بلال، وآخر مباراة في 8 أبريل الماضي، وانتهت بالتعادل 2-2، أحرز هدفي الأهلي محمود كهربا.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا