عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

يطلب الرحيل عن نانت قبل انطلاق الموسم الجديد

كشفت تقارير فرنسية، اليوم، عن طلب المهاجم المصري ، مهاجم نانت الفرنسي، بالرحيل عن صفوف الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

ووفقًا لصحيفة «نانت» الفرنسية، فإنّ مصطفى محمد ليست لديه الرغبة في الاستمرار بالدوري الفرنسي ضمن صفوف نانت ويريد خوض تجربة جديدة، لافتة إلى أن الإدارة ستبحث العروض المناسبة لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب، بعد رفضه خوض فترة الإعداد.

مدرب نانت يؤكد على رغبة مصطفى محمد في الرحيل

b797c8dd75.jpg

وأضافت أن أنطوان كومبواريه، المدير الفني لفريق نانت، أكد رغبة مهاجم منتخب في مغادرة صفوف الفريق الفرنسي، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأشارت أن مصطفى لديه العديد من العروض للرحيل عن صفوف فريقه الفرنسي، ويأتي على رأسها الدوريين الإنجليزي والألماني.

نانت يفعل بند شراء مصطفى محمد من جالطة سراي

وانضم صاحب الـ26 عامًا إلى صفوف نانت في صيف 2022 قادمًا من جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وفعل مسؤولو النادي الفرنسي بند شراء عقد اللاعب قبل بداية الموسم الماضي ليصبح لاعبًا في صفوف نانت، ويرتبط بعقد يمتد إلى 2027، وتبلغ قيمته التسويقية 10 ملايين يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا