عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الداخلية: تكثيف الحملات الأمنية والمرورية.. والتصدي بحزم لأي تجاوزات قانونية

  • 1/2
  • 2/2

في إطار الجولات الميدانية، قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء يوسف حمدان الخده اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، بزيارة تفقدية إلى مبنى إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة للمرور في منطقة جنوب الصباحية.

واطلع اليوسف على سير العمل في غرفة عمليات التحكم المركزية، واستعراض دور كاميرات الرصد المروري في متابعة حركة السير على الطرق الرئيسية والتقاطعات، بالإضافة إلى آلية تسجيل المخالفات غير المباشرة.

كما تفقد من خلال غرفة عمليات التحكم المركزية خطة وزارة الداخلية بتكثيف الحملات الأمنية والمرورية وانتشار نقاط التفتيش على مختلف المناطق لفرض السيطرة الأمنية وضبط المخالفين.

وأكد ضرورة تكثيف تواجد رجال المرور في مختلف الطرق والتقاطعات الحيوية، للتصدي بحزم لأي تجاوزات قانونية، وأي ممارسات تعرض سلامة قائدي المركبات ومستخدمي الطريق للخطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا