عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إسقاط الجنسية المصرية عن وائل الصديقي مخرج سيب إيدي

  • 1/2
  • 2/2

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرار بإسقاط الجنسية عن المخرج وائل الصديقي، لتجنسه بجنسية أجنبية، وفقا لما نشرته الجريدة الرسمية في عددها الصادر .

إسقاط الجنسية عن وائل الصديقي

ونص القرار رقم 44 لسنة 2024 الصادر في المادة الأولى منه على إسقاط الجنسية المصرية عن وائل أسامة عثمان عباس الصديقي، من مواليد الإسكندرية بتاريخ 23/5/1978، وذلك لتجنسه بجنسية أجنبية دون الحصول على إذن سابق.  ووائل الصديقي هو مخرج كليب سيب إيدي والذي أثار حالة كبيرة من الجدل وقت عرضه. وفي وقت سابق، نشرت الجريدة الرسمية قرارين لـ مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن إسقاط الجنسية المصرية عن ألبير شاؤل وكريم نصر.وتضمن قراري الحكومة التالي:
  • الموافقة على إسقاط الجنسية المصرية عن ألبير رفائيل ألبير شاؤل – من مواليد القاهرة بتاريخ 1944/6/6، وذلك لتجنسه بجنسية أجنبية دون الحصول على إذن سابق.
  • الموافقة على إسقاط الجنسية المصرية عن  كريم عبد السلام عبد المنعم عبد المجيد نصر – من مواليد أمريكا، بتاريخ 2000/11/15، وذلك لتجنسه بجنسية أجنبية دون الحصول على إذن سابق.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا