عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أفضل لإدارة أموالك.. «حافظ على فلوسك»

من الضروري إدارة أموالك ومصروفاتك الشهرية عن طريق التطبيقات المصرفية لتتبع ميزانية المنزل والعمل وكل ما يحتاج إنفاقاً، وبحسب منصة «Google play» العالمية للتطبيقات، بعض التطبيقات لمتابعة أموالك واستخدامها بنظام شهرياً.

أفضل التطبيقات لتتبع أموالك

تتبع المصروفات أصبحت شيئا رئيسيا لحياة منظمة، عليك وضع تخطيط للميزانية الشهرية بالتطبيقات المصرفية لتتبع الأموال وتوفيرها، فضلاً عن رؤية المبالغ الواردة والمصروفات المتوقعة أسبوعياً أو شهرياً، إليك أفضل تطبيقات تتبع الأموال:

«Buddy»

هو تطبيق يستخدم بأجهزة آبل يعمل بنظام «IOS» لهواتف الآيفون، يوفر لك التطبيق متابعة الأنفاق والمدخرات، فضلاً عن الميزانيات المشتركة بالمنازل والعمل، يمكنك تقسيم التكاليف على عدد من الأشخاص فيضمن لك التطبيق التقسيم العادل بينهم، هذا من ميزات التطبيق الواضحة، بالإضافة إلى وجهته سهلة الاستخدام، يمكنك الاعتماد الكلي على هذا التطبيق المصرفي لتنظيم أموالك بسهولة بالغة.

تطبيق «المصاريف»

تطبيق عربي صُنِّف ضمن أفضل التطبيقات المصرفية العربية لإدارة الأموال، يُستخدم هذا التطبيق بهواتف الأندرويد، كما يدعم اللغة العربية، يستخدمه العديد من عدة دول مختلفة، فضلاً عن سهولة استخدامه، بالإضافة للسماح بإدخال عدة حسابات في الوقت ذاته، كما يدعم التطبيق معاملات عدة تجعله المفضل لدى المستخدمين، النسخة المدفوعة تضيف لك ميزات إضافية لاستكمال كل معاملاتك المصرفية دون الحاجة لتطبيق آخر.

تطبيق «Monefy»

تطبيق سهل الاستخدام لمتابعة مصروفاتك شهرياً أو أسبوعياً، فضلاً عن إيجاد مساحات للتوفير، كما يمكنك حفظ نسخة احتياطية من معاملاتك عن طريق درايف أو دروب بوكس، بالإضافة إلى وجود آلة حاسبة لتعديل الميزانية في الوقت المطلوب، كما تتيح لك النسخة المدفوعة ميزات أكثر.

تطبيق «Good budget»

التطبيق يعمل بنظام ميزانية المصروفات الرقمية، كما يضيف ميزات أفضل في النسخة المدفوعة، بالإضافة إلى تخطيط النفقات والمصروفات العالية.

تطبيق «Money Manager»

تطبيق مهم لمتابعة النفقات الشهرية المنزلية بطريقة سهلة تجعلك ترتب ميزانيتك بشكل أفضل، من الميزات الشهيرة لهذا التطبيق أنه يدعم عملات عديدة منها الجنيه المصري والريال والدينار الكويتي، فضلاً عن وجهته سهلة الاستخدام يحتوي على نسخة مدفوعة تحتوي على ميزات أفضل.

 

تطبيق «Wallet»

تطبيق يضيف ميزات عديدة بجانب تتبع الأموال والمصروفات كمزامنة الحسابات البنكية، فضلاً عن وجود تقارير بكل المعاملات الخاصة بك، يسمع بالعديد من العملات، بالإضافة إلى مشاركة حسابك مع من ترغب من العائلة أو العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا