عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

عيان على واقعة محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي يروي تفاصيل جديدة

  • 1/2
  • 2/2

روى عيان تفاصيل واقعة اعتداء المطرب الشهير محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، بالسب والقذف، وتحريره محضرا ضد المطرب بقسم شرطة الوايلي، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما داخل المستشفى.وقال خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي : الناس داخلة تشتم في الدكتور والمستشفى ومحدش فاهم حاجة.. النجم محمد فؤاد أخوه دخل عندنا الطوارئ، واتعملو رسم قلب، وكل ده مأخدش دقائق معدودة.. والدكتور اللي انتو شايفينو ده كان من كتر استعجاله كان بيبلغ الاستشاري وبيحضرله القسطرة.. وبيكلم 4 أو 5 من ضمنهم محمد فؤاد.

شاهد عيان على واقعة محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي يروي تفاصيل جديدة

وأردف:  في الوقت ده دخل شخص عايز يفضل يعيد تاني الكلام فقاله خللي حد من تبعك يبلغك أنا مش هعيد الكلام لكل شخص، يقوم النجم بسب الدين لينا كلنا وشتايم لينا كلنا وضرب وكسر في الكل.. ربنا يرحمنا والله اتهزقنا واتشتمنا بأهالينا.  وحصل القاهرة 24 على مقطع وثق المشاجرة التي نشبت بين المطرب محمد فؤاد وطبيب بقسم القلب بمستشفى عين شمس التخصصي.

كما حصل القاهرة 24 على صورة الطبيب مصطفى أيمن طبيب بقسم القلب بمستشفى عين شمس التخصصي المجني عليه في مشاجرة المطرب محمد فؤاد.

وتباشر جهات التحقيق المختصة، التحقيق في واقعة اتهام المطرب محمد فؤاد، بالاعتداء على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة.واستمعت جهات التحقيق المختصة لأقوال الشهود على واقعة اعتداء محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا