عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بيراميدز يتأهل إلى نصف نهائي كأس بعد الفوز على الجونة برباعية

تأهل فريق بيراميدز إلى دور نصف نهائي بطولة كأس عقب الفوز على فريق الجونة 4-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات دور الـ8 من البطولة المصرية الأعرق.

وينتظر بيراميدز الفائز من مواجهة المصري وفاركو في دور الـ8 من بطولة كأس مصر والتي تقام في التاسعة من مساء غدا الأحد.

افتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول عن طريق فيستون مايلي، وجاء الهدف بعد ركلة ركنية نفذها مصطفى فتحي بعرضية إلى داخل منطقة جزاء الجونة استقبلها ماييلي ليسكنها في الشباك معلنا تقدم بيراميدز 1-0.

هدف ملغي لبيراميدز أمام الجونة

وفي الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول سجل بلاتي توريه الهدف الثاني لبيراميدز ولكن ألغى الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفيدو بداعي التسلل على فيستون مايلي صانع الهدف.

الهدف الثاني لبيراميدز

وفي الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، أحرز أحمد سامي لاعب بيراميدز الهدف الثاني لبيراميدز بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد حمدي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد سامي برأسي، سكنت شباك الجونة.

وفي الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني أحرز بلاتي توريه الهدف الثالث لبيراميدز بعد استغلاله عرضية عن طريق محمد حمدي ليسددها بقوة في الشباك.

مصطفي فتحي يحرز الهدف الرابع لـبيراميدز

وفي الدقيقة 79 أحرز مصطفى فتحي الهدف الرابع لبيراميدز بعد استغلاله تمريرة بينية من محمد رضا، وانطلق خلف مدافعي الجونة واستغل تقدم الحارس عن مرماه وسدد الكرة في المرمى معلنا تقدم بيراميدز 4-0.

e45614ab90.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا