عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أهلا .. وفد أهلاوي في المجر لحسم صفقة القرن.. وهذا هو العرض الأخير

  • 1/2
  • 2/2

لا تزال أنباء صفقة اللاعب التونسي محمد علي بن ، تسيطر على عقول جمهور الأهلي الذي يُمني النفس بارتداء اللاعب قميص الفريق، في ظل انتظار النادي بطولات مختلفة.

وفد أهلاوي في المجر لحسم صفقة بن رمضان

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن سفر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وآخرين إلى المجر، لإنهاء التفاوض وحسم صفقة التونسي محمد علي بن رمضان مع ناديه المجري.

720.jpg

لاعب فرينكفاروزي
وأضاف: “المفاوضات تسير بشكل جيد بين محمد علي بن رمضان والنادي الأهلي، وسيكون هناك جلسة أخيرة عقب مباراة الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي، لحسم الصفقة.

722.jpeg

وتابع، أن الأهلي يسعى لحسم الصفقة مقابل مليونين و700 ألف دولار، في ظل تمسك النادي المجري بالحصول على 3 ملايين دولار، حيث يضغط النادي المجري على الأهلي بإشراك اللاعب أساسيًا خلال المباريات الأخيرة؛ لتأكيد أهمية اللاعب وقيمته بالنسبة لهم خلال عملية التفاوض.

تحرك من فرنكفاروسي مع اللاعب

شهدت الساعات القليلة الماضية، تحرك عاجل من جانب فرينكفاروزي، مع محمد علي بن رمضان، بسبب المفاوضات الخاصة بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو القلعة الحمراء في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد بشكل رسمي.

723.jpeg

بن رمضان 
وعقد الجهاز الفني لنادي فرينكفاروزي، جلسة مع محمد بن رمضان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل التركيز على مباراة الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي، وغلق الملف الخاص بالانتقال إلى النادي الأهلي لحين انتهاء المباراة.

عرض أخير من الأهلي لحسم صفقة بن رمضان

استقر مسؤولو النادي الأهلي على تقديم عرض جديد إلى نادي فرينكفاروزي المجري، من أجل حسم صفقة لاعب الوسط الدولي التونسي محمد على بن رمضان الذي يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

724.jpeg

محمد علي بن رمضان
وأبلغ كولر مسؤولي الأهلي بتمسكه بضم اللاعب من أجل تأمين وسط الملعب، في ظل رحيل المالي اليو ديانج إلى الخلود ورفضه عودة الجزائري أحمد القندوسي.

725.jpeg

صفقة الأهلي المنتظرة
وشهدت الجلسة الأخيرة بين مسؤولي الناديين، رفع الأهلي عرضه لضم بن رمضان إلى مليوني دولار، في حين طلب مسؤولو فرينكفاروزي المجري 3 ملايين، ومع ضغط الأهلي كان هناك استجابة من النادي المجري بتخفيض المقابل إلى 2.8 مليون دولار.

726.jpeg

ووفقا لمصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، فإن شركة الكرة تدرس حالياً بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي رفع العرض إلى 2.7 مليون دولار في أخر عرض من الأهلي لضم محمد علي بن رمضان، بعد أن طال أمد المفاوضات بين الجانبين وسط غضب جماهيري من عدم حسمها والغموض الذي يكتنفها، وهو ما ينذر بعودة اللاعب مع الوفد الاهلاوي.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا