عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بتصويت الجمهور.. أفضل لاعب في مباراة وبرينتفورد


ضد برينتفورد، حصد قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول جائزة رجل مباراة فريقه أمام  برينتفورد، والتي جمعتهما على ملعب “أنفيلد” في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وتمكن محمد صلاح من الحصول على أعلى نسبة تصويت في الاستفتاء التي قامت به رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي بلغت 58.1%، ويليه لويس دياز بنسبة 31.4 %، ثم فيرجل فان دايك 3.5%.

 وفاز فريق ليفربول على نظيره برينتفورد بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد” في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وسجل لويس دياز الهدف الأول لـ ليفربول في شباك برينتفورد بالدقيقة 13 بعد هجمة مرتدة نموذجية، فيما سجل محمد صلاح الهدف الثاني بالدقيقة 70 من انفراد صريح بمرمى حارس برينتفورد.

 

 

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي 

 بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ليفربول لـ 6 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يأتي برينتفورد في المركز الـ 13 برصيد 3 نقاط.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:”

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون.

في خط الوسط: ماك أليستر – سوبوسلاي – جرافبيرتش.

في خط الهجوم: لويس دياز – جوتا – محمد صلاح 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا