عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شوبير عن الأهلي: ‏كده الرابعة خلصت كمان

أعلن الإعلامي احمد شوبير على انتهاء الصفقة الرابعة للأهلي.وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي : “‏كده الرابعة خلصت كمان”.وكان قد خلال الساعات الماضية أنباء عن رحيل نجم النادي الاهلى بيرسي تاو عن الفريق الأول لكرة القدم، ما أثار قلق الجمهور، ومن جانبه أكد نصر الدين النابي، المدير الفني لنادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، أن كل ما يتردد عن التفاوض مع نجم النادي الأهلي بيرسي تاو غير حقيقي، وأنه لا توجد أي تفاوضات معه حتى هذه اللحظة. وقال نصر، في تصريحات إعلامية:  انه لا يوجد أي مفاوضات بيننا وبيرسي تاو لأنه متعاقد مع النادي الأهلي وانه لو كانت هناك رغبة في التعاقد مع بيرسي تاو، سنخاطب الأهلي بشكل رسمي، احتراما للنادي لأنه فريق كبير”.وأوضح أن التفاوض مع بيرسي تاو سيكون ليس من مصلحة اللاعب، وذلك لأنه الآن لاعب محترف، وذلك يؤكد أنه يتمتع بمستوى عالٍ وموهبة كبيرة، ولكن ضمه لفريقي سيجعل منه لاعبا محليا، لأن اللاعب جنوب أفريقي”ليس هناك أي شك في مستوى بيرسي تاو، وكل الاحترام له، لكن لا يوجد اهتمام به الآن، ولو حدث ذلك سيكون عبر القنوات الرسمية للتفاوض”.ومن جانبه قال الإعلامي محمد الليثي، إن النادي الأهلي أرسل فاكس رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، يستفسر فيه بشكل رسمي عن بعض الأمور التي تخص مباراة كأس السوبر الأفريقي.
 وأضاف الليثي: “استفسار الأهلي كان عن قائمة الفريق المعينة بالمباراة هل ستكون 18 أم 20 لاعبًا؟ كذلك هل سيتم مد فترة القيد الأفريقي حتى 6 سبتمبر أم سيغلق في موعده؟”.

242.jpeg

 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا