عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قبل عرضها على الطب الشرعي.. القصة الكاملة لضبط الراقصة سلطانة في الجيزة

  • 1/2
  • 2/2

حوادث وقضايا
منذ ساعة واحدة

دقيقة واحدة

كواليس مثيرة شهدتها ساعات التحقيقات مع الراقصة سلطانة، حيث سيتم عرضها على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لها للوقوف على مدى تعاطيها المواد المخدرة من عدمه، حيث أمرت نيابة الشيخ زايد بإخلاء سبيل الراقصة بكفالة مالية 50 ألف جنيه.

القصة الكاملة للتحقيق مع الراقصة سلطانة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة ملابسات ضبط الراقصة سلطانة على خلفية التحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز والتعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري.

القصة الكاملة لضبط الراقصة سلطانة في الشيخ زايد

قالت التحريات عن الراقصة سلطانة، أنها تعمدت العرى خلال مقاطع أظهرت فيها مفاتنها بملابس عارية، ونشرت مقاطع الفيديو والصور على صفحات منصات التواصل الإجتماعي تستعرض خلالها أجزاء من جسدها خلال وصلات رقص. وأشارت التحريات، أن الراقصة سلطانة متهمة بالتعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري وتعمد إثارة الغرائز، حيث رصد أجهزة الوزارة نشاطها واستصدرت إذنا من النيابة العامة بضبطها وإحضارها ثم تم القبض عليها في الشيخ زايد.

التحريات: راقصة شهيرة نشرت فيديوهات خادشة على السوشيال ميديا

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الراقصة سلطانة قامت بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء تتضمن محتوى يحرض على خدش الحياء العام والفسق والفجور، وقامت بإحياء حفلات رقص في الساحل الشمالي بشكل خليع ومثير للغرائز.وشهد مقر نيابة أول وثان الشيخ زايد ظهور أصدقاء الراقصة سلطانة الذين وصلوا لمساندتها خلال التحقيق معها في مقر النيابة في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز.

أصدقاء الراقصة سلطانة أمام نيابة زايد

اصطحبت مأمورية أمنية خاصة الراقصة سلطانة إلي مقر نيابة أول وثان الشيخ زايد وذلك للتحقيق معها وسماع أقوالها في اتهامها بنشر الفسق والفجور وممارسة العلاقات الغير شرعية، وذلك عقب ضبطها بمسكنها في الشيخ زايد.وبدأت نيابة أول وثان الشيخ زايد التحقيق مع الراقصه سلطانة ومواجهتها بالاتهامات الموجهة اليها من التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز وممارسة العلاقات غير الشرعية، والتعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري.

830.jpeg

الراقصة سلطانة

829.jpeg

828.jpeg

الراقصة سلطانة
رصدت أجهزة وزارة الداخلية نشاط الراقصة سلطانة ومقاطع الفيديو المنشورة لها والتي تقوم خلالها بالتحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز، ومخالفة قيم وتقاليد المجتمع المصري من خلال الفيديوهات التي نشرتها.وأصدرت النيابة قرار بضبط وإحضار الراقصة سلطانة وتمكنت مباحث الأداب من ضبطها، واصطحابها لقسم شرطة الشيخ زايد أول ثم عرضها على نيابة الشيخ زايد للتحقيق معها في التهامات الموجهة اليها.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا