عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خزينة الأهلي تنتعش بـ 2 مليون و400 ألف يورو

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن نادي نيس قام بتحويل 2 مليون و400 ألف يورو إلى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من قيمة مستحقات مدافع الفريق السابق محمد عبد المنعم وسوف يقوم نيس بتحويل الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة الصفقة خلال شهر يوليو المقبل وقيمتها مليون و900 ألف يورو.وانتعشت خزينة الأهلي بالمقابل المادي بعد بيع عبد المنعم وهو ما أفاد القلعة الحمراء في إتمام صفقاته استعدادا للموسم الجديد.

نيس الفرنسي يرحب بـ محمد عبد المنعم

ونشر نادي نيس الفرنسي  عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي لـ الفرعون محمد عبد المنعم، لتقديمه، وكان في بدايته الأهرامات المصرية قائلا: «الأهرامات.. رمز العظمة والخلود والقوة لمدة 4 آلاف سنة مرت هذه الرموز عبر الزمن أثارت الانبهار والتكريم والغموض».رحب نادي نيس الفرنسي بـ اللاعب المنضم إليه حديثا محمد عبد المنعم بـ الفرعون الخاص به، قائلا : «مرحبا في بيتك»، بعد أن اجتاز الكشف الطبي للانضمام إلى فريق نيس الفرنسي في رحلة احتراف جديدة.وودع النادي الأهلي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اللاعب محمد عبد المنعم بعد احترافه بالدوري الفرنسي. موجها رسالة لـ اللاعب: «نتمنى لك التوفيق في رحلتك القادمة».

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا