عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

داهمته أزمة قلبية أثناء رقصه.. جمال شعبان يكشف أسرارا جديدة بشأن وفاة عريس الشرقية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشف الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، عن أسرار جديدة في وفاة عريش الشرقية، الذي توفى بجوار عروسه في السيارة ليلة الزفاف، وقبل الوصول إلى شقة الزوجية، وبعد غربة دامت 5 سنوات.

أسرار في وفاة عريس الشرقية

 وأكد الدكتور جمال شعبان أن عريس منيا القمح بالشرقية الشاب إسماعيل محمد عبد الصمد لم تكن وفاته مفاجأة، مشيرًا إلى أن عريس الشرقية أغمي عليه وتصبب عرقًا وشعر بالهبوط، وكانت هذه الحالة بداية الأزمة القلبية، وبدلًا من نقله للمستشفى قام واستكمل الرقص.كما كشف الدكتور جمال شعبان عن كمية الضغوطات المادية والنفسية والإجهاد البدني في تلك المناسبة كان فوق طاقة قلبه، ما أدى لوفاته. 

365c2d1654.jpg

عريس الشرقية ووفاة في ليلة الزفاف،
 وقال الدكتور جمال شعبان عن وفاة عريس الشرقية بعد عودته من 5 سنوات غربة ليتزوج: “عريس الشرقية من بدلة الفرح إلي الكفن.. ١- العمر لحظة صدق الشافعي، وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكًا، وقد نسجت أكفانه وهو لايدري، وكم من عروس زينوها لعرسها، وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر”.

العين تسببت في وفاة عريس الشرقية وأزمته ليست مفاجأة

وأشار الدكتور إلى أن “٢-  العين حق ولا بد أن نستعيذ بالله من شر حاسد ومن كل عين لامة، ومما حفظته عن جدي من حديث المصطفى العين تدخل الرجل القبر والجمل القدر، من الواضح تأثير عين جارته التي تحسده لسفره للكويت”.وذلك بعد حديث والدة عريس الشرقية التي قالت: “واحدة جارتي قالتلي إبنك شغال في بياخد بالدينار.. دلوقت معاه ملايين!.. قلتلها حرام عليكي ده شقيان بقاله سنين عشان يعرف يعمل قرشين ويتزوج”

6eaea1617e.jpg

وفاة عريس الشرقية، 
 وعن الأزمة الصحية التي أودت بحياة عريس الشرقية قال جمال شعبان: “٣-  الأزمات المفاجئة غالبا غير مفاجئة، قيل إنه أغمي عليه وتصبب عرقا وشعر بالهبوط وتلك كانت بداية الأزمة القلبية وبدلا من نقله للمستشفى قام واستكمل الرقص وطبعا كمية الضغوطات المادية والنفسية والإجهاد البدني في تلك المناسبة كان فوق طاقة قلبه رحمه الله”.

عريس الشرقية عاد بعد 5 سنوات غربة ليموت في زفافه

 وأضاف الدكتور جمال شعبان “٤-  حب الترند أذل أعناق الرجال كمية الفيديوهات والصور والأخبار  التي تم تسريبها من معارفه  تفوق الحصر وبعضها يخصه ولا يصح نقله وتسريبه”
وقال: “٥- رحم الله الفقيد وتقبله شهيدا”

3240c91f67.jpg

عريس الشرقية إسماعيل عبد الصمد،
الجدير بالذكر أن عريس منيا القمح بالشرقية الشاب إسماعيل محمد عبد الصمد، كان يعمل بالغربة لمدة 5 سنوات، وعندما عاد ليتزوج، توفى فجأة بجوار عروسه في سيارة الزفاف.
 وقال جمال شعبان عن عريس الشرقية: “كان فرحه وهو في طريقه لبيت الزوجية في الزفة بتاعته مات وهو جنب عروسته في العربية بسكته قلبيه”، مضيفًا “في الجنة يا عريس، بعد ٥ سنين غربة وتعب، نازل يتجوز، لكن الفرح خلص، وهو لم يتم فرحه، لكن توفاه الله، دعواتكم له بالرحمة بالله عليكم، ربنا يرحمه برحمته يارب”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا