عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد تصريحاته الأخيرة.. نادي يعمل على تمديد التعاقد مع

  • 1/2
  • 2/2

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي الإنجليزي سيعمل على تجديد عقد الدولي المصري  خلال الفترة المقبلة.وقالت صحيفة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزية، إن نادي ليفربول سيبدأ محادثات مع محمد صلاح قريبًا جدًا، بعد تصريحاته اللاعب الأخيرة في مباراة وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.وأكد الصحيفة الإنجليزية، أن إداراة نادي ليفربول ستبدأ المحادثات مع الدولي المصري محمد صلاح في غضون أسابيع. وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن نادي ليفربول لم يتحدث مع محمد صلاح في الفترة الماضية، لأن النادي كان منشغلا بالتعاقد مع المدير الفني الجديد أرن سلوت، وطاقم التوظيف الجديد مثل ريتشارد هيوز والعائد مايكل إدواردز.

محمد صلاح يلمح بالرحيل عن ليفربول

يذكر أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، قال في وقت سابق، إنه سيرحل عن صفوف النادي الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي، لأن إداراة النادي لم تتواصل حتى الآن معه لـ تمديد تعاقده، حيث من المقرر أن ينتهي عقد “مو” نهاية الموسم الحالي.وفاز فريق ليفربول على نظيره مانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد أولد ترافورد معقل الشيطاين الحمر.

محمد صلاح 10 هداف في تاريخ بريميرليج

ويعد محمد صلاح نجم ليفربول الحالي وتشيلسي السابق، عاشر أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 160 هدفا، ويقترب من جيرمين ديفو والذي يملك 162، وروبي فاولر 163.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا