عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

سفير تركيا يكشف تفاصيل زيارة الرئيس لأنقرة

كتبت – داليا الظنيني:

كشف سفير تركيا لدى القاهرة، صالح موتلو شن، عن تفاصيل الزيارة المرتقبة للرئيس عبدالفتاح ، إلى تركيا لإجراء محادثات مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأضاف “خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج “يحدث في ” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الثلاثاء، أن زيارة الرئيس السيسي إلى أنقرة لها أهمية خاصة، مبينًا أن الهدف من الزيارة هو إعادة العلاقات مع مصر بعد فترة من الركود، مشيرًا إلى أن الزيارة لها دلالات مهمة.

وأوضح أننا نتوقع أن نصل إلى رقم قياسي في التعاون الاقتصادي بين البلدين هذا العام، مشيرًا إلى أن مصر وتركيا بينهما علاقة صداقة لا يمكن التهاون بها، فضلاً عن الروابط التاريخية بينهما.

وأشار إلى أنه من ضمن المناقشات أزمة الحرب في غزة التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لمصر وتركيا، والتنسيق بينهما أمر حتمي، مؤكدًا أن الجهود التي تبذلها مصر الآن في الحرب على غزة مهمة ونحن ندعمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا