عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ميزة جديدة من واتساب تنقذك من إعادة كتابة الرسائل الطويلة بعد حذفها

  • 1/2
  • 2/2

في الساعات الماضية، أعلنت شركة واتساب عن ميزة جديدة تساعد على حل مشكلة مزعجة يقع بها الملايين من مستخدمي التطبيق، إذ ستساعد الخاصية الجديدة في إنقاذك من إعادة كتابة الرسائل الطويلة بعد حذفها عن طريق الخطأ على المنصة الخضراء، وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل الميزة الجديدة، وفقًا لموقع «beebom».

ميزة جديدة من واتساب تحل مشكلة مزعجة

بحسب موقع «WABetaInfo»، تقوم شركة واتساب حاليًا باختبار ميزة جديدة، وهي حفظ الكلام المكتوب في مسودة، وستصدر الخاصية الجديدة، التي تم إطلاقها مسبقًا في إنستجرام مع أحدث إصدار تجريبي له لنظام التشغيل لـiOS، بالإضافة إلى أن الميزة ستعمل أيضًا على WhatsApp Web وتطبيق WhatsApp Desktop.

إطلاق الميزة، يسهل استخدام ملايين الأشخاص لواتساب، فقد يتعرض البعض لخروج مفاجئ من التطبيق أو من الدردشة عند كتابة رسالة مهمة طويلة، ما يؤدي إلى اضطراره إلى إعادتها بالكامل، وهو ما تحله الميزة الجديدة، فعند كتابتك لرسالة غير مكتملة في دردشة WhatsApp والخروج من الدردشة أو التطبيق بالكامل، تختفي الرسالة تمامًا، ولكن سيتغير هذا الأمر الآن بعد الإعلان عن هذه الخاصية المقرر إطلاقها قريبًا.

a0254f50ba.jpg

تحديثات واتساب الجديدة في الفترة الأخيرة

في الآونة الأخيرة، أطلقت شركة واتساب عدة تحديثات متتالية تركز فيها على تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير، وهذا في ظل صعود عدة مراسلة أخرى تنافس الشركة، والتي يمكنها العمل على نظام التشغيل Android وiOS، وعلى الرغم من أن هذه التحديثات تصل إلى أجهزة أيفون أولًا، إلا أنها لا تستغرق وقتًا طويلا أيضا حتى تصل إلى مستخدمي أندرويد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا