عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه

تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب ، عن الواقعة التي شهدت انفعال المدافع أحمد حجازي، قائد المنتخب، خلال المباراة الأخيرة أمام كاب فيردي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وأكد حسام حسن في تصريحات عقب المباراة: أن “حجازي يعد من قادة المنتخب، وأي لاعب يحق له التعبير عن غضبه في مثل هذه المواقف”، مضيفاً أن ما حدث من اللاعب “طبيعي ويحدث في أي مكان بالعالم”.

وشدد حسان حسن على أن “حجازي لم يتجاوز بأي شكل، وله الحق في إظهار استيائه لعدم مشاركته، وهو لاعب محترم يحظى بكل الاحترام والتقدير”.

أما عن قرار استبعاد حجازي من التشكيلة الأساسية للمباراة، أوضح حسن أنه جاء بناءً على خطته الفنية، حيث فضل الدفع بحمدي فتحي في هذا المركز. 

وأضاف: “مهاجمو كاب فيردي يتمتعون بسرعة كبيرة، وحمدي فتحي أثبت جدارته في هذا المركز خلال مباراة سابقة أمام بوركينا فاسو، لذلك اخترت الاعتماد عليه مجدداً”.

وأكد حسن أن “استبعاد حجازي لا يقلل من أهميته داخل المنتخب”، مشيراً إلى أن “كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وحجازي يظل عنصراً مهماً في صفوف الفريق”.

شهدت مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، مشادة بين المدافع أحمد حجازي والمدير الفني حسام حسن. وحدثت الواقعة بعدما طلب المدرب من حجازي المشاركة كبديل عقب إصابة رامي ربيعة، إلا أن اللاعب رفض الدخول إلى الملعب.

وعلى إثر ذلك، قرر حسام حسن الدفع باللاعب أحمد “بيكهام” بدلاً من ربيعة، فيما تدخل الجهاز الفني المساعد لاحتواء الموقف بين الطرفين.

وفاز منتخب من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل، ليحقق اول ثلاث نقاط، في مجموعة تضم معهم، موريتانيا و بتسوانا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا