عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

منفصلان منذ شهر.. تفاصيل واقعة قتل مصري لطليقته وحماته في مكة المكرمة

  • 1/2
  • 2/2

تمكنت السلطات من القبض على المصري المتهم بقتل طليقته وأمها في مكة المكرمة بالسعودية، وذلك بعد سلسلة من التعدي عليهما بالضرب، والتي تم الإبلاغ عنها مسبقا في قسم شرطة جرول.وأوضح مصدر بالجالية المصرية في المملكة العربية السعودية، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن السلطات السعودية ألقت أيضا القبض على أم المتهم بالقتل، كما تم وضعهما في مركز رعاية للأطفال في المملكة العربية السعودية بمكة المكرمة.

مصري يقتل زوجته وحماته بالسعودية

وأضاف المصدر أنه سيتم الإفراج عن جثماني المجني عليهما بمكة المكرمة  وأن المتهم وزوجته منفصلان رسميا منذ شهر تقريبا. وفي وقت سابق كان أفاد مصطفى رجب عضو الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية، لـ القاهرة 24، أن الضحيتين هما طليقة المتهم وأمها، وأن طليقته ممرضى في مستشفى الزاهر، وتركت خلفها 3 أطفال، بينهم فتاة تبلغ من العمر 11 عاما واثنان من الأولاد الصغار.وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية القضية، مطالبين السلطات السعودية بأخذ حق القتيلة وأمها، وواصفين الواقعة بأنها حادث صعب دمر حياة أسرة بأكملها.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا