عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الهروب الكبير.. حقيقة رحيل أرون بوبيندزا صفقة الزمالك الجديدة إلى رومانيا

  • 1/2
  • 2/2

أثار المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، صفقة الزمالك الجديدة، حالة من الجدل  وذلك بعد تأخر وصوله إلى القاهرة لإتمام تعاقده مع القلعة البيضاء، رغم توقيعه للفريق إلكترونيا وحصوله على مقدم التعاقد.. فما القصة؟وتلقي نادي الزمالك، إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بوصول البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

من هو أرون بوبيندزا؟

بدأ أرون بوبيندزا مشواره في مونانا الجابوني ومنه انتقل إلى بوردو ثم أجاكسيو وتور في فرنسا ثم انتقل إلى فييرينسي البرتغالي وهاتاي سبور التركي. وسبق للاعب الجابوني خوض تجربتين في الدول العربية الأولى كانت مع العربي القطري والثانية مع الشباب ، وبعدهما انتقل إلى سينسيناتي قبل فسخ تعاقده.وفي تجربته الأخيرة مع النادي الأمريكي شارك في 35 مباراة سجل خلالهم تسعة أهداف وصنع خمسة آخرين، ويملك بوبيندزا 29 مباراة مع منتخب الجابون سجل خلالهم خمسة أهداف.اللاعب الجابوني صاحب الـ28 عاما يستطيع اللعب كمهاجم وجناح أيمن وأيسر.

حقيقة هروب أرون بوبيندزا

كشفت تقارير صحفية رومانية، مفاجأة صادمة ومدوية بشأن بوبيندزا، وهو ما قد يحرم الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكدت شبكة «gsp» الرومانية، أن بوبيندزا، رغم إعلان نادي الزمالك في وقت سابق، حصوله على البطاقة الدولية للدولي للاعب، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، إلا أنه لن يصل إلى .وأوضحت الشبكة، أنه على الرغم من تقديم المهاجم الجابوني كلاعب رسميا ضمن صفوف الزمالك، من المتوقع أن تتحول وجهته نحو رابيد بوخارست، وذلك بسبب العلاقة القوية التي تجمع ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق الروماني مع أرون بوبيندزا.جدير بالذكر أن الثنائي تواجدا سويا في الشباب السعودي، وقتما تولي سوموديكا تدريب الشباب الذي كان «بوبيندزا» لاعبا بين صفوفه.

موعد وصول أرون بوبيندزا

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.ومن المقرر أن يصل الجابوني أرون بوبيندزا، إلي القاهرة فجر غدا الثلاثاء بدلًا من اليوم تمهيدًا لإنهاء إجراءات انتقاله للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والانتظام في تدريبات الفريق.

الزمالك الجديدة

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخرًا عن التعاقد رسميًا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.كان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا