عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خاص| الأهلي يغرم كهربا ماليا بسبب الغياب عن مران الفريق

  • 1/2
  • 2/2

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب غيابه عن مران الفريق اليوم، والذي يأتي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن كهربا غاب عن مران اليوم بداعي الإصابة، وكان يجب عليه الحضور للمران، وهو ما لم يتم.

وأوضح أن اللاعب كان يجب أن يحضر، ثم يخضع لفحص طبي، مشيرا إلى أن طبيب الأهلي هو من كان سيمنحه الراحة المطلوبة، لكن اللاعب غاب من تلقاء نفسه، ما يؤدي لتطبيق اللائحة عليه.

2309999dfc.jpg

ونوه المصدر، إلى أن مهاجم الأهلي، اكتفى بإبلاغ سامي قمصان، المدرب العام للنادي، القائم بأعمال مدير الكرة، بأنه شعر باجهاد ولم يحضر للتتش.

التحقيق مع كهربا بسبب الغياب

وشدد على أنه جرى إبلاغ اللاعب بالغرامة المالية الموجودة في اللائحة، في حالة الغياب عن المران، لافتا إلى أن كهربا يخضع لفحص طبي غدا، لتحديد مدى الإصابة، ثم يخضع للتحقيق، وعليه يجري تحديد قيمة الغرامة بعدها.

1ed84ba305.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا