عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بالجنيه والدولار.. حدود السحب النقدي من ماكينات ATM بعد قرار بنكي الأهلي ومصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبحث الكثير عن حدود السحب النقدي من ماكينات ATM، وكذلك حد السحب اليومي من البنوك، بعد قرار البنك الأهلي المصري وبنك بشأن زيادة حدود الصرف على بطاقات الائتمان الخاصة به بالعملة الأجنبية.

حدود السحب النقدي من ماكينات ATM

ويبحث الكثير عن حد السحب اليومي البنك الأهلي 2024، وكذلك حد السحب اليومي من البنك الأهلي المصري بعد إعلان بيان اليوم والذي قرر فيه البنكين زيادة حدود الصرف على بطاقات الائتمان الخاصة به بالعملة الأجنبية خارج مصر لتصل أعلى شريحة.

حدود استبدال العملات الأجنبية للمسافرين

وأعلن البنك الأهلي المصري زيادة حدود الصرف على بطاقات الائتمان الخاصة به بالعملة الأجنبية خارج مصر لتصل أعلى شريحة إلى ما يعادل 300 ألف جنيه بدلا من 240 ألف جنيه، بحسب بيان منشور على موقعه الإلكتروني، كما قرر زيادة حدود الصرف على البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية بدون سفر لتصل أعلى شريحة الى 100 ألف جنيه. وبحسب بيان للبنك، أعلن الأهلي المصري بزيادة قيمة المبالغ المتاح بيعها نقدا لعملائه المسافرين لتصل إلى 5 آلاف دولار وذلك وفقا وشرائح العملاء.وبالتزامن مع قرار البنك الأهلي يبحث الكثير عن ما هو مقدار النقود التي يمكن سحبها من البنك؟، وكذلك حدود السحب النقدي من ماكينات ATM.

حد السحب اليومي من البنوك بالدولار

وللباحثين عن حد السحب اليومي بنك مصر 2024، فاعلن بنك مصر إتاحة استبدال عملة أجنبية حتى 5 آلاف دولار لعملائه في حالة سفرهم للخارج، كما رفع حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر ليصل حد الشراء الشهري إلى 300 ألف جنيه مصري لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية.وكشف البنك في بيان، نشر اليوم الاثنين، أنه يسعى إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة، حيث يعمل البنك على تعزيز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى.

حدود السحب النقدي من ماكينات ATM

وعن  حدود السحب النقدي من ماكينات ATM التي يبحث عنها الكثير بعد قرار البنك المركزي، تتيح ماكينات الصراف الآلي إمكانية السحب والإيداع على مدار الـ24 ساعة، لجميع البنوك المصرية، ولكن هناك حد أقصى للسحب النقدي يوميًا، سواء من خلال الـATM، أو من داخل الفروع، طبقًا لتعليمات البنك المركزي المصري.وكان البنك المركزي قرر في إبريل الماضي زيادة الحد الأقصى اليومي لعمليات السحب النقدي بالعملة المحلية إلى 250 ألف جنيه، بدلًا من 150 ألفًا، و30 ألفًا من ماكينات الصراف الآلي بدلًا من 20 ألفًا، تيسيرًا على المتعاملين مع البنوك.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا