عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تكسير زجاج سيارة.. يتسبب في أزمة خلال انتظار جثمان إيهاب جلال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تسبب لاعب نادي الإسماعيلي السابق وطلائع الجيش الحالي في أزمة خلال تواجده أمام المستشفى التي تواجد بها جثمان إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي والذي وفاته المنية أمس الأربعاء، عن عمر يناهز الـ 57 عامًا.

باسم مرسي يتسبب في أزمة خلال انتظار جثمان إيهاب جلال 

وأفاد مراسل القاهرة 24 من أمام المستشفى أن باسم مرسي كسر زجاج أحد السيارات بسبب الانتظار لخروج سيارته من الجراج المخصص للسيارات المتواجدة أمام المستشفى التي يتواجد بها جثمان إيهاب جلال.

ويأتي ذلك بعد وفاة المدرب المصري بعد صراع مع المرض في الساعات الأخيرة.

تصريحات شقيق إيهاب جلال 

في سياق آخر، تحدث شقيق إيهاب جلال عن العديد من الأمور التي تخص وفاته في الساعات الأخيرة. وقال شقيق إيهاب جلال في تصريحات لـ القاهرة 24: أعتقد أن وجود إيهاب جلال في تدريب في ذلك التوقيت كان خطأ تمامًا، وإذا كان موجودًا في ظروف أخرى لكان الأمر اختلف، أيضًا المنتخب عرض عليه أن يكون مديرًا فنيًا للفريق في أكثر من مرة، لكنه رفض مرتين.وأضاف: عندما أصبح مديرًا فنيًا تعرض للظلم، لا يليق به أن يتم استبعاده من المنتخب المصري في أثناء وجوده في الطائرة.وأردف: عندما تمت إقالته من المنتخب المصري أخبرته أنه كان كبش فداء للأحداث التي دارت وقتها.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا