عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مفاجأة في ضوابط العمرة 2025.. تحصيل قيمة البرنامج بالجنيه المصري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اعتمد شريف فتحي والآثار، الضوابط والقواعد والإجراءات المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 1446هجرية، وذلك عقب انتهاء اللجنة العليا للعمرة والحج من إعدادها.

السياحة: ضوابط العمرة 2025 تلزم جميع الشركات بتحصيل قيمة البرنامج بالجنيه المصري

وقالت وزارة السياحة والآثار، في بيان لها إن الضوابط الجديدة الخاصة بالعمرة ألزمت شركات السياحة بتحصيل قيمة برنامج العمرة بالجنيه المصري، بجانب ضرورة التزامها بالإجراءات والضوابط الصحية الصادرة عن المصرية وكذا المملكة العربية ، وتقديم كافة الإقرارات والشهادات الصحية الخاصة بالمعتمرين بشأن موسم العمرة لهذا العام.

السياحة تهيب الشركات بضرورة الالتزام بكافة بنود ضوابط موسم عمرة 1446هـ

وتهيب وزارة السياحة والآثار، كافة شركات السياحة المنظمة لرحلات العمرة، بضرورة الالتزام بكافة بنود ضوابط موسم عمرة 1446هـ حتى لا تقع أي شركة تحت طائلة القانون وحفاظًا على حقوق ومصالح المواطنين من المعتمرين والحفاظ أيضًا على حقوق ومصالح شركات السياحة معًا، لخروج موسم العمرة الجديد على أعلى مستوى. كما تهيب الوزارة، عموم المواطنين بعدم حجز أي رحلات عمرة إلا من خلال شركات السياحة المرخصة بهدف ضمان تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين خارج البلاد وحتى لا يتعرضوا للنصب من قبل السماسرة والوسطاء والكيانات غير الشرعية.
الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا