عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

المعازيم ضربوا بعض.. محاضر متبادلة بين أهالي عروسين بعد اشتباكهم في قاعة فرح بالوراق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وقعت مشاجرة بين عروسين خلال حفل زفافهما بقاعة vip على كورنيش النيل، وانتقل والدي العروسين إلى قسم الشرطة لتحرير محضرا ضد بعضهما.

مشاجرة بين والد عريس وعروس في حفل زفافهما بالوراق

وتلقى قسم شرطة امبابة بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة في حفل زفاف بقاعة vip على كورنيش النيل، بين والدي العريس والعروس، وتعدى كل منهما على الآخر نشوب مشاجرة بينهما.

مشاجرة في حفل زفاف بالفيوم

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على مشاجرة نشبت بين عائلتين، خلال حفل زفاف بقاعة تابعة لإحدى النقابات بمدينة الفيوم دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بأنها قد تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين داخل قاعة تابعة لإحدى النقابات بمدينة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، وتبين أن مشادة نشبت بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة دون وقوع إصابات، وتمت السيطرة على الموقف وتهدئة طرفي المشاجرة من قبل رجال الشرطة، ولم تسفر المشاجرة عن وقوع إصابات.

شهدت إحدى قاعات الزفاف في منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، نشوب مشاجرة بين عروسين تطورت إلى توجه والديهما إلى قسم الشرطة؛ وذلك من أجل تحرير محاضر ضد بعضهما.وعن تفاصيل الواقعة، فـ تعود عندما ورد إلى قسم شرطة إمبابة، بلاغ يفيد بنشوب مشاجرة داخل قاعة حفل زفاف على كورنيش النيل.وتبين أن المشاجرة نشبت بين والدي العريس والعروس في حفل زفاف داخل قاعة VIP على كورنيش النيل، إذ تعدى كل منهما على الآخر فتوجها إلى قسم الشرطة من أجل تحرير محاضر ضد بعضهما البعض.وعلى جانب آخر، انتشرت حالة كبيرة من الجدل في الفترة الأخيرة عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع ظهر فيه عروسين يمارسان الملاكمة في حفل زفافهما.وظهر العروسين وهما يمارسان رياضة الملاكمة داخل قاعة حفل الزفاف، مما أثار دهشة وذهول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق أحدهم قائلًا: فين أفراح زمان الحلوة دلوقتي بقت قلة قيمة ومهزلة اجتماعية، واللهِ عيب عليكم فضحتونا وسط العالم.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا