عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أفضل التصوير الليلي لهواتف أيفون.. مش هتشيل هم الإضاءة

  • 1/2
  • 2/2

يواجه البعض في كثير من الأحيان، مشكلة الإضاءة الليلة الصعبة أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديوهات، وقد يصعب عليهم التعامل مع هذه الأزمة، حال عدم وجود ضوء مناسب للتصوير، وهناك بعض التطبيقات المذهلة التي تساعد على منح أعلى جودة في التصوير الليلي سواء للآيفون أو الأندرويد، وفق موقع «beebom» التقني.

NeuralCam

بواجهة بسيطة واستخدام سلس، يساعدك  NeuralCam على الحصول على أعلى جودة أثناء التصوير الليلي، وهو من أكثر التطبيقات شيوعًا لمواجهة مشكلة الإضاءة الليلية، وحاصل على تقييمات عالية من الخبراء التقنيين، إذ يستخدم خوارزميات معالجة الصور لدمج الإطارات بسلاسة عن طريق الذكاء الاصطناعي، ما يجعلها أكثر سطوعًا ودقة، كما أنه من أفضل البرامج للحصول على أفضل جودة لتصوير المناظر الطبيعية.

ProCam

حصل تطبيق معالجة وتحرير الصور الليلي ProCam على تقييم 4.5 نجوم من بين أكثر من 21.5 ألف شخص حول العالم، وجاءت الإشادات الرائعة بسبب قدرته على تقديم أفضل الصور الليلية بدقة عالية وبجودة مذهلة، كما يحافظ على الألوان أثناء التصوير، كما يتمتع بمميزات عالية وقوية، بجانب سلاسلة واجهته وسهولة استخدامه.

NightCap

يساعدك تطبيق NightCap على تصوير صور ليلية مذهلة بمعالجتها بالذكاء الاصطناعي الذي يعمل على رفع سطوع الصورة وتحسين جودتها، وهذا مع واجهة سلسة تساعدك على الاستخدام السهل للتطبيق.

NightCap Camera

يعمل NightCap Camera على تعديل ومعاجة الصور الليلية، ويساعدك على الحصول على أعلى جودة، من خلال الاعتماد على خوارزميات الذكاء الاصطناعي الذي يستخدمها في معالجة الصور، ويعد أهم ما يميز التطبيق هو تصويره للنجوم في السماء بوضوح دون تشويش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا