عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول تعليق من مؤلف «عمر أفندي» على اتهامات على الطيب بتقليد مصطلحاته

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رد المؤلف مصطفى حمدي مؤلف «عمر أفندي»، على انتقادات الفنان على الطيب، لصُناع العمل بعد استخدامهم مصطلح «حاجة 13 خالص»، والذي استخدمه من قبل في مسلسل «أهو ده اللي صار» وجسد فيه شخصية «وديع البساطي» بحسب قوله.

مؤلف «عمر أفندي» يرد على انتقادات على الطيب

وقال مصطفى حمدي في تصريحات لـ «المصري اليوم»، إن جملة «حاجة 13 خالص» جملة دارجة في زمن الأربعينيات، وأن الشعب المصري كان يستخدمها في تلك الفترة.أكد مصطفى حمدي، أن الفنان نجيب الريحاني كان قد استخدام جملة «حاجة 13 خالص» في أحد الأفلام، فهي ليست حكرا على أحد. فيما رد «حمدي» على تصريحات «الطيب» بانتظارهم لما يقدمه جديد حتى يقلدوه قائلًا: «أشكره على تهنئته لنا وأتمنى يجيب لنا حاجات تانية نقلده فيها برضو طالما هنستفيد منها وهتنجح المشروع».

انتقادات على الطيب لـ صُناع «عمر أفندي»

كتب على الطيب عبر حسابه على «»: «حابب أبارك لكل زمايلي في عمر أفندي على نجاحهم بجملة وديع البساطي المشهورة دي حاجة ١٣ خالص».وأضاف: «واستنوا على الجزء التاني لغاية ما أفكر لكم في الجديد منه عشان تعرفوا تقلدوه.. تحياتي للي نجحوا بـ مصطلحاتي وطول عمرها اللعبة ليها أصول وبنتعلم من بعض مش بنعلم على بعض».

 

 

مسلسل عمر أفندي مكون من 15 حلقة، وهو بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، ، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

تأخذ أحداث مسلسل «عمر أفندي» منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، ويجسد شخصية «عمر» أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا