عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مجدي عبد الغني : لم أذهب لحوش والدي من 40 عامًا.. ولماذا أصنع عملًا لمؤمن زكريا؟!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علق مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق، على أزمة الأعمال والسحر لـ مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، وحقيقة تسببه فيها.

تصريحات مجدي عبد الغني

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات لـ القاهرة 24: كل الكلام عن الأعمال والطلاسم هجص من ناس بتدور على التريند، وسأُقاضي من تحدث بذلك. وأردف مجدي عبد الغني: هذا الحوش الذي يتحدثون عنه اشتراه جدي، ولم أذهب إليه منذ دفن والدي 1984، أي قبل 40 عامًا.  وأردف مجدي عبد الغني: لديّ حوش جديد في مقابر أكتوبر وفيه دفنت والدتي، وهو مدفن العائلة حاليًا، ولا أعلم شيئا عما يُقال ولا علاقة لي بالأعمال والدجل. واختتم مجدي عبد الغني: من يتحدث عن ذلك يريد الشهرة وسأقاضيه، ولماذا سأصنع عملًا لـ مؤمن زكريا؟.

تُربي بمقابر مجدي عبد الغني يعثر على طلاسم باسم مؤمن زكريا

وأثارت واقعة العثور على سحر لـ اللاعب مؤمن زكريا جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر تُربي يزعم أنه وجد سحرًا وطلاسم بـ اسم لاعب الأهلي السابق داخل إحدى المقابر بمحافظة القاهرة.  سحر أسود وطلاسم شيطانية.. بهذه المحتويات وجد أحد الحُراس في مقابر بالقاهرة أعمالا على أوراق مسحورة بـ اسم اللاعب مؤمن زكريا، وذلك خلال حفره في الأرض لزرع شجرة، ما أثار الذعر والجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، في ظل ما يعانيه مؤمن زكريا من مرض نادر يسبب ضمور للعضلات.وحسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجد حارس المقابر أوراقا عليها طلاسم وكلمة مرض، بجانب عروسة مُعلق عليها صورة مؤمن زكريا وزوجته.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا