منوعات / صحيفة الخليج

بعد اعتذار .. ماذا قال المراهق المصفوع؟

وجه المراهق المصفوع من الفنان المصري رسالة مصورة له، رداً على بعض النقاط التي ذكرها الأخير في اعتذاره الموجه إلى والدَي الفتى.

وقال الشاب الصغير، في مقطع نشرته وسائل الإعلام المصرية، إنه اعترف بخطئه منذ بداية الأزمة، كما أنه قبل اعتذار محمد رمضان، لكنه يرى أن البعض يولد صغيراً ويكبر فيما يبقى البعض الآخر صغيراً، مشيراً إلى أن تعليق الممثل على كونه من غير سكان قرية مراسي السياحية، أمر لا أهمية له، لأنه موجود في الساحل الشمالي للاستمتاع بوقته، كما أنه دخل إلى المكان بطريقة مشروعة.

وأكد المراهق أنه لن يعلق على حديث محمد رمضان حول تسبب صفعته في سقوط قبعته ونظارته، لكنه يريد التأكيد أنه لو ظن الممثل صفعة يده اليسرى بمنزلة قرصة البعوضة، فيجب أن يدرك أن يده اليمنى مثل المطرقة.

يذكر أن الأزمة حدثت حين كان محمد رمضان يتجول بإحدى قرى الساحل الشمالي المصري، ويلتقط الصور مع المعجبين، قبل أن يسمع المراهق يناديه باسم محمد حمضان وهو الأمر الذي تطور إلى مشادة انتهت بصفع متبادل بين الطرفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا