منوعات / صحيفة الخليج

تعود للسينما بعد غياب خمس سنوات

القاهرة:«الخليج»

* تعيش الفنانة المصرية حالة انتعاشه فنية، حيث تعود للسينما بعد غيابها 5 سنوات، بعد أن تعاقدت على المشاركة في جديد بعنوان «المدرسة»، وتواصل خلال الفترة الحالية التحضيرات النهائية له، وهو سيناريو وحوار محمد شعبان، وإخراج محمد جمال الحديني، وفي الوقت نفسه تعكف حورية أيضاً على تصوير مسلسلها الجديد «سيما ماجي» الذي يجمعها بالفنانة .

يذكر أن آخر مشاركات حورية فرغلي في السينما كان عام 2019، من خلال المشاركة في فيلم «حملة فرعون».
* بدأت الفنانة أمينة خليل التحضيرات والاستعدادات لمسلسلها الجديد «لام شمسية»، المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2025، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوي، حيث يعقد فريق العمل حالياً، جلسات مكثفة للاستقرار على التفاصيل المبدئية، وترشيح أسماء الممثلين والبطل أمام أمينة في أحداث المسلسل.

* انتهت النجمة من تصوير أكثر من 70 % من مشاهد فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «روكي الغلابة»، تمهيداً لطرحه في دور العرض السينمائي في موسم رأس السنة الميلادية، حيث أوشكت دنيا وأسرة العمل على الانتهاء من التصوير، ليدخل بعدها المخرج أحمد الجندي، غرف المونتاج والمكساج.

دنيا تقدم خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة، وجديدة عليها، إذ تجسد شخصية بودي غارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذي يقدم شخصية رجل أعمال كبير، ويمرّان بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، ومحمد ثروت، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.
يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما فيلم «تسليم أهالي» مع النجم هشام ماجد وعرض في 2022.
* يعقد الفنان المصري عمرو يوسف جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه الجديد «درويش المصري»، الذي يكتبه وسام صبري، ويخرجه وليد الحلفاوي، حيث من المقرر أن يبدأ مخرج العمل بترشيح الممثلين الفترة المقبلة عقب الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص بالفيلم، ويقوم حالياً بمعاينة أماكن التصوير قبل بدء التصوير في 7 سبتمبر/ أيلول المقبل.

عمرو يوسف يعرض له حالياً فيلم «ولاد رزق 3»، والذي حقق أرقاماً قياسية في دور العرض بمصر، وخارجها.
* بدأت اللجنة العليا لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، التحضير للدورة ال 32 التي تنظمها دار الأوبرا المصرية في الفترة من 11 إلى 24 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، حيث بدأ التحضير بحضور أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، لمناقشة وإعداد البرنامج الفني للمهرجان والوقوف على أهم الملامح الرئيسية لفعالياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا