منوعات / البشاير

سيدة الأعمال نيشه عفيفي تطلب تدخل الجهات الأمنية ضد عصابة التزوير

وجهت نيشه عفيفي، المعروفة بـ”سيدة الشوكولاتة” وصاحبة العلامة التجارية المصرية الناجحة ناسو هيلثي، نداء عاجلا إلى الداخلية والنائب العام ووزير العدل لمساعدتها في مواجهة عصابة متورطة في قضايا تزوير واستغلال.

وتتعرض نيشه عفيفي لحملة ابتزاز من عصابة يقودها شخص يدعى حمادة، حيث استخدموا توكيلات مزورة لرفع قضايا ضدها باستخدام 120 إيصال أمانة مزور.

وقد ثبتت براءتها من هذه القضايا بعد إظهار التزوير أمام القضاء، وثبوت التزوير أمام المحكمة التي كشفت استغلال العصابة للفقراء والمحتاجين لتقديم توكيلات مزورة.

وعلى الرغم من الانتصار القانوني، لا تزال سيدة الأعمال تواجه تهديدات بالقتل والخطف من قبل العصابة في محاولة لإجبارها على التنازل عن حقوقها، وهو ما دفعها لمطالبة الجهات الأمنية بالتدخل الفوري لحمايتها وملاحقة أفراد العصابة ومنعهم من استغلال الوضع بشكل أكبر.

يذكر أن سيدة الأعمال نيشه عفيفي الملقبة بسيدة الشوكولاتة هي صاحبة العلامة Naso healthy وهو منتج مصري 100% وشركة مصرية نجحت في السوق المصري ونافست ماركات عالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا