منوعات / وكالة سوا الاخبارية

نتائج التوجيهي ۲۰۲٤ في الاردن - موقع نتائج 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نتائج التوجيهي ۲۰۲٤ في الاردن - موقع نتائج الثانوية العامة 2024 - حيث يترقب طلبة في المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الخميس 08 أغسطس 2024، لإعلان نتائج التوجيهي 2024.

وبحسب بالأردن، فإن نتائج التوجيهي ۲۰۲٤ في الاردن، سيتم الإعلان رسميًا عنها في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، وذلك عبر موقع نتائج الثانوية العامة 2024.

وتعتبر نتائج التوجيهي ۲۰۲٤ في الاردن، يوم فرح لدى جموع الأردنيين، إذ تعم الأفراح، وتوزع الحلويات بين الأقارب والأصدقاء، والشارع، ابتهاجًا بنجاح أبنائهم في هذه المرحلة التعليمية الحاسمة، التي تؤهلهم للذهاب إلى المرحلة الجامعية.

 نتائج التوجيهي ۲۰۲٤ في الاردن

توجيهي 2019 الاردن.jpg

وتوفّر لكم وكالة سوا الإخبارية، عبر منصتها الإلكترونية، رابط فعّال ومباشر، لمعرفة الثانوية العامة، إذ يبحث الكثير من الطلاب والطالبات بالمملكة عن نتائج التوجيهي ۲۰۲٤ في الاردن عبر موقع نتائج الثانوية العامة 2024

للوصول إلى نتائج التوجيهي ۲۰۲٤ في الاردن: أضغط هنــــــــــا

موقع نتائج الثانوية العامة 2024

ووفّرت وزارة التربية والتعليم الأردنية، رابط موقع نتائج الثانوية العامة ۲۰۲٤، حتى يتسنى لجميع طلبة التوجيهي معرفة درجتهم وعلاماتهم، أضغط هنــــــــــا.

 

وتعقد وزارة التربية والتعلم الأردنية مؤتمرا صحفيا الساعة السادسة مساء لإعلان نسب النجاح في الامتحان في الفروع كافة وأسماء الأوائل.

وبحسب ما تم فقد كان آخر امتحان قدمه الطلبة لهذا العام في الخامس عشر من يوليو الماضي، إذ اختتمت الاختبارات بمبحث تاريخ الأردن.

وتتجهز الجامعات في كل الأراضي الأردنية لاستقبال طلاب وطالبات الثانوية العامة توجيهي 2024 الأردن الناجحين لاستيعابهم في كافة التخصصات كل حسب معدله في التوجيهي.

نتيجة-الثانوية-العامة-الأردن-2024--800x500.jpg
 

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكل متابعيها في هذا المقال رابط نتائج التوجيهي ۲۰۲٤ في الاردن - موقع نتائج الثانوية العامة 2024 لمعرفة درجاتهم في امتحانات الثانوية العامة.

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا