منوعات / صحيفة الخليج

«أحداث فيينا» لن تؤثر في حفلات تايلور سويفت في لندن

عادي

8 أغسطس 2024

17:38 مساء

قراءة دقيقة واحدة

تايلور سويفت

تايلور سويفت

لندن ـ (رويترز)
قالت الشرطة البريطانية إنه لا يوجد ما يشير إلى أن مخطط الهجوم على حفل للمغنية تايلور سويفت في فيينا سيكون له تأثير في حفلاتها بملعب ويمبلي في لندن الأسبوع المقبل.
وتم هذا الأسبوع إلغاء ثلاث حفلات لسويفت في فيينا، والتي كان من المتوقع أن تجتذب جمهوراًِ يُقّدر بنحو 195 ألف شخص بعد اكتشاف المخطط.
وقال متحدث باسم شرطة العاصمة لندن «لا يوجد ما يشير إلى أن الأمور التي تحقق فيها السلطات النمساوية سيكون لها تأثير في الأحداث المقبلة هنا في لندن».
وزارت سويفت لندن لمدة ثلاث ليال في يونيو/ حزيران في إطار جولتها «ذي إيراس» (جولة العصور)، وحققت أرقاما قياسية في الحضور والمبيعات بعد أن أحيت حفلات في إدنبره وليفربول وكارديف.
وستعود المغنية الأمريكية إلى ويمبلي يوم 15 أغسطس / آب لخمس ليال قبل العودة إلى أمريكا الشمالية لإحياء باقي حفلات جولتها.
واعتقلت الشرطة النمساوية أمس الأربعاء، شخصين يُشتبه في تخطيطهما لشن هجمات على حفلات موسيقية. وقالت إن أحدهما، يبلغ من العمر 19 عاماً، كان يركز بصفة خاصة على حفلات سويفت في فيينا.
وقالت شرطة العاصمة البريطانية إن ملايين الزوار الذين يحضرون فعاليات بارزة في لندن كل عام يشعرون بالأمان ويستمتعون بهذه المناسبات.
وقال المتحدث باسم الشرطة «تعمل شرطة العاصمة عن كثب مع فرق الأمن في أماكن الفعاليات وشركاء آخرين لضمان وجود خطط أمنية ورقابية مناسبة».
وأضاف «كما هو الحال دائماً، سنستمر في المراجعة الدقيقة لأي معلومات جديدة نتلقاها».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4t43kean

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا