منوعات / النهار

الجيش مُستعد لتأمين كافة مراحل العملية الإنتخابية

أكدت إفتتاحية مجلة الجيش، في عددها الجديد، أن الجيش على أتم الجاهزية والاستعداد لتأمين كافة مراحل العملية الإنتخابية.

وجاء في افتتاحية مجلة الجيش، أن “بلادنا تستعد لتنظيم انتخابات رئاسية مسبقة يوم السابع سبتمبر 2024. ومثلما دأب عليه دائما خلال المواعيد الوطنية الكبرى، فإن الجيش الوطني الشعبي على أتم الجاهزية والاستعداد لتأمين كافة مراحل العملية الانتخابية”.

ويأتي ذلك، من خلال السهر على توفير كل الظروف الأمنية الملائمة لإنجاح هذا الاستحقاق. وتمكين المواطنين من أداء واجبهم الانتخابي في جو يسوده الهدوء والسكينة.

وعنونت مجلة الجيش، إفتتاحيتها بـ”السليل الوفي والدرع القوي”. وأشارت إلى أننا نحتفي في هذا الشهر بمناسبتين خالدتين من تاريخنا الزاخر بأروع صور المجد والبطولة. الذكرى المزدوجة لهجومات الشمال القسنطيني وانعقاد مؤتمر الصومام.

ومن جهة أخرى، أكدت إفتتاحية مجلة الجيش، أن الدفاع عن بلادنا وصون سيادتها هي اليوم قضية الجميع أيضا. فالدفاع عن بلادنا قضية تستدعي تكثيف الجهود للتصدي لكافة التهديدات.

مضيفة أن الحفاظ على أمن وإستقرار بلادنا يتطلب يقظة وتجند جميع أبناء الوطن المخلصين. وأن تبقى وفية لمبادئها الثابتة قوية وموحدة وآمنة.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا