منوعات / صحيفة الخليج

خالد النبوي ينتهي من تصوير النسخة العربية من "سراب"

القاهرة- حسام عباس:
أنهى النجم خالد النبوي تصوير أحداث "سراب" الذي ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة، ويتكون من 10 حلقات، ومن إنتاج شركة S Productions، بالتعاون مع منصة TOD التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، حيث يعد المسلسل النسخة العربية من المسلسل العالمي Seven Types of Ambiguity، أو "سبعة أنواع من الغموض" وتعد هذه النسخة العربية الأولى من المسلسل الأسترالي.
يشارك في بطولة المسلسل مع خالد النبوي نخبة من الفنانين منهم، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، جيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ومن إخراج أحمد خالد، الذي أكد  أن سبب اختياره للعمل، أن قصته مثيرة، مشيراً إلى أنه يحب المواضيع التي يكون فيها غموض وتساؤلات كثيرة، كما أن التجربة بالنسبة له من أكثر التجارب التي وجد فيها تحديات، والتحضيرات استغرقت وقتاً ومجهوداً من كل فريق العمل الذي أكد  وجود انسجام كبير ومتعة خاصة جداً بينهم.
وأكد المخرج أحمد خالد على أن العمل في نسخته الأصلية به الكثير من الأسئلة التي لم يتم الإجابة عنها، لذلك سعت النسخة العربية في الإجابة عنها، وعن قصة المسلسل قال: إن العمل فكرته بسيطة تدور حول حادثة وتأثيرها بعد ذلك على الأبطال، وأين كانوا وقت وقوع الحادث.
وقالت ميا إيدي، نائب رئيس TOD Originals في مجموعة beIN الإعلامية: سعداء بإنتاج هذا العمل الضخم الذي يعكس تطور صناعة المحتوى الدرامي في الشرق الأوسط وهدفنا هو إنتاج قصص عالمية تعكس الطابع العربي بمواضيع مهمة ومشوقة، وكوننا خلف النسخة العربية الأولى من هذا المسلسل فهذا إنجاز كبير لنا.
من جانبها، قالت سالي والي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة S Productions: دائماً ما تكون لدينا رغبة قوية في سرد روايات متنوعة ومختلفة بشغف كبير. ومشاركتنا في مسلسل "سراب" يعكس أهدافنا، حيث يجمع المسلسل بين مواضيع عالمية ونكهة محلية تضيف عليه قيمة كبيرة في الدراما المصرية والعربية ونحن على ثقة من أن القصة الشائقة للمسلسل ستنال إعجاب الجمهور.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا