فن / اليوم السابع

التحقيق مع بطل Squid Game بتهمة الاحتيال

  • 1/2
  • 2/2

يخضع البطل الرئيسي لمسلسل Squid Game لي جونج جاي للتحقيق من قبل الشرطة بعد اتهامه بالاحتيال، وذلك بعدما أفادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية تشوسون إلبو، بأن مركز شرطة جانجنام في سيول أكد أنه يحقق حاليًا في الشكاوى المقدمة ضد لي وبارك إن كيو، الرئيس التنفيذي السابق لشركة إنتاج الفيديو WYSIWYG Studios، بتهمة ارتكاب جرائم تنتهك قانون الجرائم الاقتصادية المحددة في كوريا الجنوبية.

تم تقديم الشكوى من قبل كيم دونج راي، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة إنتاج الدراما RaemongRein، وفي شكواه الرسمية، اتهم كيم لي وبارك "بتضليله للاعتقاد بأن مشاركتهما كمساهمين رئيسيين من شأنه أن يفيد نمو شركته بشكل كبير".

نقل كيم لاحقًا أسهمه إلى كل من لي وبارك على هذا الأساس، لكنه يزعم الآن أن لي وبارك يحاولان طرده من إدارة الشركة بعد الاستحواذ على أسهمه.

أضاف كيم أيضًا في شكواه أنه على الرغم من الاتفاق المسبق على الإدارة المشتركة، والذي يدعي أنه تم توثيقه في عقدهما، فشل لي وبارك في احترام هذا البند.

ويتهم الثنائي بالتركيز فقط على الاستحواذ على شركة أخرى مدرجة، Chorokbaem Media، بقيمة 20 مليار وون كوري مملوكة لـ RaemongRein بدلاً من نمو شركته كما وعد.

على الرغم من أن ممثلي بارك لم يتحدثوا بعد عن هذه المزاعم، فقد رفع لي جونج جاي منذ ذلك الحين دعوى مضادة ضد كيم بتهمة التشهير والاحتيال، ووفقًا لصحيفة Chosun Ilbo، أصدر المستشار القانوني لـ لي بيانًا قال فيه: "لقد ذكر العقد المعني صراحةً أنه كان صفقة تتضمن نقل حقوق الإدارة".

ولا يزال التحقيق مع كل من بارك ولي بطل  Squid Game جاريًا، ومن المتوقع استجواب كلاهما قريبًا.


لي جونج جاي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا