منوعات / البشاير

بأجواء ساحرة .. روان عمرو تحتفل بخطوبتها من كابتن بحار

بأجواء ساحرة .. روان عمرو تحتفل بخطوبتها من كابتن بحار - جريدة البشاير

J

شهدت مدينة المنصورة احتفالاً ساحراً بخطوبة البلوجر الشهيرة روان عمرو من الكابتن البحري محمد حمص، حيث أشعلت روان مواقع التواصل الاجتماعي بصورها المبهجة بفستان خطوبة أنيق، معلنة بداية فصل جديد في حياتها.

وعبرت روان عبر حسابها الشخصي عن سعادتها الغامرة بجملة مؤثرة قالت فيها: “اختارني من بينهن وآخترته من بينهم حلالا طيبا مباركا فيه فالحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات”.

وشهد الحفل حضورا مميزا من أصدقاء وأهل العروسين، الذين قدموا التهاني القلبية للثنائي، وسط أجواء رومانسية ساحرة، تم خلالها تزيين القاعة بألوان الباستيل الناعمة والزهور البيضاء الرقيقة، وانهالت التهاني والتبريكات على روان ومحمد من متابعيهما وأصدقائهما، متمنين لهما حياة سعيدة ومستقبل مشرق.

تجدر الإشارة إلى أن روان عمرو تتمتع بشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها آلاف المستخدمين، وقد نجحت في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل شخصيتها الكاريزماتية وأسلوبها المميز.

جريدة البشاير اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا