منوعات / صحيفة الخليج

إسعاد يونس: هكذا تقبّلت شريهان «ضُرة»

«الخليج» - متابعات
تحدثت النجمة المصرية إسعاد يونس عن كيفية تقبّلها زواج زوجها من الفنانة شريهان، معتبرةً أن قصتهما لا تصلح لإعادة التطبيق على أي نساء أخريات.
وأوضحت في لقاء تلفزيوني، أنها حين علمت زواج زوجها من شريهان، شعرت بصدمة شديدة، ثم مرّت بالمشاعر العادية التي من الطبيعي أن تكون في تلك الفترة؛ مثل الغيرة والبكاء والدخول في حالة درامية قاسية.
وأضافت: «عندما مرّت فترة فكّرت بهدوء: هل أنا مثالية لهذه الدرجة؟ هل أنا أجمل الجميلات؟ لا بالطبع.. هل هذا الرجل مهم بالنسبة لي؟ نعم أكيد، فأنا أحترمه وأقدّر شخصيته بشكل عام، وله أفضال عليّ لا تنتهي، ومواقف نبيلة لا تعد ولا تحصى.. إذن هل أستطيع التغافل عن هذه الجزئية مقابل هذا الرجل الكنز؟».
وتابعت: «فكّرت أيضاً في أولادي.. هل أنا أكثر أهمية أم هم؟ فابنتي عانت حين انفصلنا وهي في سن سنتين.. حينها قررت الهدوء، لأنني شعرت بأن الأمر أكبر من فكرة وجود زوجة ثانية».
وعن تطور علاقتها بشريهان وقبولها لها «ضرة»، قالت إسعاد يونس: «الظروف جمعتنا لاحقاً ووجدتها تحمل لي في قلبها قدراً كبيراً من الاحترام، كما أنها كانت حاملاً في تلك الفترة، وبالتالي ستنجب إخوة لأولادي، ويكون هناك شراكة دم.. فكان لا بد من تقبّل الأمر، وتحولت علاقتنا إلى علاقة سليمة ومتحضرة، أهم ما فيها مصلحة أولادنا».
وعن هجوم الصحافة على شريهان في ذلك الحين، قالت: «شريهان كانت منزعجة للغاية مما كُتب ضدها، فالهجوم ضدهما كان حاداً وشرساً، ولن يتحمل هذا الهجوم إلا شخص لديه سبب قوي.. وما بينهما كان قوياً وكان لا بد أن أحترمه، وفي أصبحنا أصدقاء مقربين، وأحببت إنسانيتها وقدرتها على التحمل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا