منوعات / صحيفة الخليج

سعودي يدخل غينيس بربط 444 مشغل ألعاب بتلفاز

إعداد: محمد عزالدين
سجل اللاعب إبراهيم الناصر، من ، رقماً قياسياً في موسوعة غينيس، من خلال ربط 444 مشغل ألعاب بجهاز تلفزيون واحد.
وقال الناصر لموسوعة غينيس للأرقام القياسية إنه يستخدم جدول بيانات إكسل، لتتبع صناديق التبديل والموزعات التي يحتاج إليها لتشغيل كل مشغل ألعاب، من مجموعته التي تضم أكثر من 30 موزعاً ثنائياً ورباعي الاتجاهات، وأكثر من 12 موزع كابلات تلفاز «واجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح»، إضافة إلى وسائل اتصال مختلفة أخرى.
وأضاف: «لاحظت أن لدي مجموعة كبيرة من أجهزة الألعاب التي لم أستطع لعبها، بسبب محدودية منافذ التلفاز، وفي حال رغبت اللعب، يتعين عليّ، إما فصل مشغل الألعاب المتصل حالياً، وإما الاحتفاظ بكل شيء، وإضافة المزيد من المحولات، والموزعات».
وتابع: «بإضافة المزيد من الموزعات، خطرت لي فكرة ربط جميع مشغلات الألعاب التي امتلكها بتلفزيون واحد، واستخدمت جميع الأدوات المتاحة في السوق لتنظيم الكابلات، ثم تواصلت بعد ذلك بالموسوعة لتسجيل الرقم القياسي».
وأكد: «إن عملية الإعداد لم تكن بدافع الرغبة في اللعب فقط، ولكنها بمكانة متحف بالنسبة لي، وهذا هو السبب للتجهيز للرقم القياسي، الذي استغرق مني الكثير من الوقت».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا