منوعات / صحيفة الخليج

إلغاء تراخيص 36 شركة سياحة مصرية

القاهرة: «الخليج»
أصدر شريف فتحي، والآثار المصري، قرارات وزارية بإلغاء تراخيص 36 شركة سياحة ثبتت مخالفتها لأحكام القوانين المنظمة لتنفيذ رحلات الحج والعمرة.
وقالت الوزارة إن الشركات قامت بتسفير مصريين لأداء مناسك فريضة الحج في هذا الموسم بصورة غير نظامية، من خلال تأشيرات زيارة غير مصرح لحامليها بالحج، وهو ما يعد مخالفاً للضوابط والإجراءات المعمول بها في كل من والمملكة العربية .
وتأتي هذه القرارات على ضوء ما انتهت إليه خلية أزمة الحجاج المشكلة بتكليف من رئيس الجمهورية، لمتابعة وإدارة الوضع الخاص بحالات وفاة الحجاج المصريين خلال موسم الحج.
وأشارت سامية سامي، رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة إلى قيام الوزير بإصدار تكليفات عاجلة بسرعة الانتهاء من كافة التحقيقات مع جميع الشركات الثابت بحقها ارتكاب مخالفات في موسمي الحج والعمرة لهذا العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي من شأنها تصويب الأمور، وضمان التزام جميع الشركات بالقوانين والقرارات المنظمة لنشاطها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا