منوعات / صحيفة الخليج

«أمنية» تُحقّق الطفلة ناهل بزيارة ديزني لاند في أورلاندو

أسعدت مؤسسة «تحقيق أمنية» الطفلة ناهل، البالغة من العمر (13 عاماً) بزيارة ديزني لاند في (أورلاندو، فلوريدا)، خصوصاً وأنها كانت تتمنّى منذ فترة طويلة تجربة سحر ديزني لاند، ولقاء شخصيات ديزني المفضّلة لديها.
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: «بعد التخطيط الدقيق وبالتعاون مع الداعمين وأصحاب القلوب الرحيمة من القاطنين على أرض الخير والمحبة في ، تمّ تقديم مفاجأة العمر إلى ناهل وعائلتها بالسفر إلى ديزني لاند أورلاندو، التي كانت بالنسبة لها حلماً مُستحيلاً تعيشه على صفحات الإنترنت».
وأشار الزبيدي إلى أن «رؤية الفرح والدهشة في عيني ناهل خلال رحلتها يجعل عملنا ذا معنى. نحن ملتزمون بجلب السعادة والأمل للأطفال الذين يواجهون تحديات صحية خطرة، ورحلة ناهل هي مثال رائع على القوّة التحويلية للأمنية».
أقامت ناهل وعائلتها في منتجع «غيف كيدز ذا وورلد فيليدج» في أورلاندو. زارت ناهل وعائلتها ديزني لاند، سي وورلد ويونيفيرسال ستديو، وقابلت شخصياتها المُفضّلة، مثل ميكي وميني ماوس، دونالد دوك، غوفي، كما التقت شخصياً بالأميرات، مثل سندريلا، بل وسنو وايت والتقطت صوراً مُذهلة. وتضمّنت الرحلة أيضاً تجربة العديد من ألعاب المُغامرات والإثارة التي منحتهم فرصة العمر لأيام وذكريات لا تُنسى.
وقال والدا ناهل: «يملؤنا اللطف والكرم الذي أغدقته مؤسسة «تحقيق أمنية» والداعمين، لقد جلبت هذه الرحلة فرحاً وقوة هائلين، لناهل ولعائلتنا، ونحتفظ بهذه الذكريات إلى الأبد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا