منوعات / صحيفة الخليج

.. القبض على عريس زعم اختطافه أثناء حفل زفافه

الخليج: متابعات
تسبب سعي أحد الأشخاص خلف مشاهدات في إلقاء القبض عليه، بعدما زعم تعرضه للخطف في الشارع أثناء زفافه.
وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع للواقعة التي حدثت في محافظة الدقهلية، حيث ظهر العريس وهو يوصل العروس إلى السيارة، قبل أن يتحرك للركوب من الجانب الآخر.
وفجأة توقفت سيارة بدون لوحات، وفُتح بابها الخلفي ليتم جذب العريس داخلها والهرب بعيداً، وسط صرخات الحضور، ليحقق مقطع الفيديو رواجاً واسعاً، وسط تشكيك المتابعين في صحة الواقعة.
وخرج العريس في مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب ليؤكد أنه بذل مجهوداً كبيراً لإتقان تفاصيل المقلب لتبدو عملية الاختطاف حقيقية، مشيراً إلى أنه كان يستهدف خداع عائلته، دون أن يدرك عواقب تأخره في الكشف عن مزحته.
وأكد أنه يرغب في تنفيذ مقالب تحقق ردود فعل واسعة وتساعده على زيادة عدد متابعي محتواه، وأن خطته كانت تصوير سلسلة مقاطع عن تصرف عائلته بعد اختطافه.
وعبر عن شعوره بالسعادة بعد نجاح خطته وشعور الناس بالذعر والبحث عنه في كل مكان، مشيراً إلى أن المرحلة الثانية كانت تصوير فيديوهات لتقييده داخل مخزن مهجور وإرسالها إلى أهله، لمساومتهم وطلب فدية، قائلاً «كنت أريد فعل شيء يجعل منصة يوتيوب نفسها تتذكرني وليس المتابعين فقط».
ورغم تفاقم الأزمة واصل صانع المحتوى الذي يدعى أحمد، تصوير رحلة عودته إلى عائلته، حيث استقبله والده بالتوبيخ والضرب وطرده رافضاً دخوله إلى المنزل، مؤكداً أنه قضى الليل في أقسام الشرطة بينما ساءت حالة والدته الصحية.
وكشف المذيع المصري عمرو أديب تفاصيل صادمة عن العريس، الذي اتضح أنه متزوج منذ 3 سنوات ولديه أطفال، لكنه قرر الاحتفال بوصول زوجته للسن القانونية بإقامة حفل زفاف.
وأكد أن الجهات الأمنية المصرية ألقت القبض على العروسين وتحقق معهما بتهمتي تكدير صفو الأمن العام وإحداث البلبلة بعد انتشار مقطع الفيديو، وتداول الواقعة كما لو كانت حقيقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا