منوعات / صحيفة الخليج

لابريوش.. مشروع إماراتي ممتد من 40 عاماً

حقّق لابريوش، المطعم الذي أنشأته وتُديره الشركة الأهليّة للتجارة العامّة- وهي الشركة الأمّ المؤسَّسة عام 1979 على يد مجموعةٍ من الإماراتيين- نموّاً ملحوظاً بـ 30 موقعاً في أبوظبي ودبي والشارقة والمنطقة الغربيّة.
وتحتفل سلسلة المطاعم، وجهة النكهات الفرنسيّة المفضّلة، بمناسبة مرور أربعين عاماً على تأسيسها في سبتمبر/أيلول. وتضمّ تشكيلة واسعة تجمع بين الأطباق التقليديّة الأصيلة والمأكولات العصريّة الفاخرة. وللاحتفال بهذه المناسبة الخاصّة، يُطلق المطعم حملة ذكرى مدّتها شهر.
يُحضِّـر مطعم لابريوش في سبتمبر، سلسلةً متنوّعة من الفعاليّات والأنشطة الخاصّة، احتفالًا بأربعين عاماً في تقديم الأطباق الفرنسيّة الأصيلة والعصريّة بشغف وتميّز، ويدعو جميع زبائنه للانضمام والتمتّع بالاختبارات والمسابقات للحصول على فرصة الفوز بجوائز، وتجارب من المرح والتشويق خلال تجربة تناول الطعام.
مع بطاقات امسح واربح وعروض أعياد الميلاد: عروض خاصّة على الكيك للزبائن الذين سيبلغون 40 عاماً في سبتمبر، مع تجارب الطهي المميزة.
ومنذ إنشائه، ما زال مطعم لابريوش يزوّد زبائنه بمساحة وديّة مريحة، للاستمتاع بالمأكولات الصحيّة. والمزج بين المأكولات الصحيّة والأجواء الدافئة المريحة، ومجموعة من عروض المخبوزات والمعجّنات، المصنوعة من مكوّنات مستورَدة من فرنسا، ويتمّ خبزُها بشكل يوميّ. وقد ساهم هذا في الحفاظ على الأصالة والجودة في تعزيز سمعة العلامة التجاريّة الإماراتيّة.
بدايةً من الكيك اللذيذ، وصولاً إلى المعجّنات الشهيّة، يقوم طهاة المخبوزات بابتكار أصناف مميزة في طعمها أو شكلها الفنيّ. حيث تمّ تدريبهم على تقنيّات الخَبز الفرنسيّة التقليديّة، وإبراز خبرتهم وشغفهم في كلّ إبداع، ممّا يضمن تلبية أعلى معايير التميّز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا