منوعات / صحيفة الخليج

.. القبض على 5 مراهقين ضربوا كهلاً حتى الموت

ألقت شرطة مقاطعة ليسترشاير البريطانية القبض على 5 مراهقين تسببوا في مقتل كهل عمره 80 عاماً، بعدما اعتدوا عليه بالضرب في إحدى الحدائق العامة ببلدة براونستون.
وخرج الضحية «بهم سين كوهلي» إلى الحديقة مصطحباً كلبه في جولة للمشي، قبل أن يجتمع حوله المتهمون الخمسة ويسقطوه أرضاً وينهالوا عليه ركلاً ليصيبوه في ظهره ورقبته.
وهرب المراهقون من الحديقة قبل وصول المسعفين، حيث نُقل كوهلي إلى المستشفى في حالة حرجة، بعد تعرضه لإصابات بالغة في الرقبة والعمود الفقري، وكان يستعد للخضوع لعملية جراحية لعلاجها، لكنه فارق الحياة.
وأكد متحدث باسم شرطة ليسترشاير أن القضية تحولت إلى جريمة قتل، وتم اعتقال صبي وفتاة يبلغان من العمر 14 عاماً، وطفل وفتاتين أعمارهم 12 عاماً، وتم احتجازهم والتحقيق معهم حول تفاصيل الحادث.
وناشدت الشرطة شهود العيان التقدم للإدلاء بروايتهم عن الحادث، حيث يسعى المحققون لجمع التفاصيل التي أدت إلى اعتداء المراهقين الخمسة على الضحية الذي كان متجهاً إلى منزله القريب من الحديقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا